-
اريقاتَو ، بس مب بيديَ والله قم0 .
ـهههههههههههههههه م باخد دورَ الام ، انا فقط بحاول اكون متسلطَ

.gif)
.gif)
.
--
وااات ؟ وش ذا الحظ ليش كذا بس
.gif)
قم0 .
--
منَ زمان على اسمَ سارونه
.gif)
.gif)
.gif)
.
يب يب جميلهَ ، بس لاني بحبَ فيلم الاميره ذي اللي شعرها برتقالي - نسي اسم الفيلم -
.gif)
.gif)
.gif)
.