وليش لا /:
هههه امبلى دوم وهمين يكولون عني مخبل
خاصه ابوي يجي يكعد يمي يكلي شنو يضحك
.gif)
ههههه متونسه بس تريدين تكبرين
.gif)
اي احسن تصيرن وراها كلها ثيييين
ليش 0_0
لا ماكو طريق انك دخلتي طريق مظلم يصعب الخروج منه موهاهاهاهاها
المهم انا ما كلت الكاف يعني كلامج مو صح
هههههه تصدكين كل الغشاشين يكولون انهم نزيهين
.gif)