أنين الذكرى 4 أكتوبر 2015 السسـلآم عليكم ,, تكريم قسم الإسسترآحةة و الترفيهه هنــآ شكراً على جهودككم و نشأأآإطكــم
Lady Ackerman 4 أكتوبر 2015 هل تسمح لي ان اسميك سعادتي !! http://www.anime-tooon.com/showthread.php?p=293672#post293672
رحال 4 أكتوبر 2015 حكمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بالله لا تروحي *خليني امسك نفسي وارد عليك شوي شوي*
حكمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بالله لا تروحي *خليني امسك نفسي وارد عليك شوي شوي*
DIMA 4 أكتوبر 2015 تجين غصب عنك اوصلهم سلامك اذا انا كنت موجودة ب5 بس يمكن اني ماموجودة ب5 احبك كومات كومات
DIMA 4 أكتوبر 2015 اها ان شاء الله تلكين يب يب لا تجين !! كرهت المناظر الطبيعة >< لان اربع وعشرين ساعة خضار ؛)
DIMA 4 أكتوبر 2015 يعني انت ماعندج هسة مدرسة يعني مامسجلة@@ !؟! لا اني متمرضة من البرد ب5 يب يب بودي اروح للخليج الرومانين كلهم يروحن بالعطلة ل للخليج ترا دبي حلو تعالي وياي ~>عود هي رايحة وكاع تعزم
يعني انت ماعندج هسة مدرسة يعني مامسجلة@@ !؟! لا اني متمرضة من البرد ب5 يب يب بودي اروح للخليج الرومانين كلهم يروحن بالعطلة ل للخليج ترا دبي حلو تعالي وياي ~>عود هي رايحة وكاع تعزم
SKY NET 4 أكتوبر 2015 هههههه اي لالا امي هم متابعه لهيج مسسلسلات تندمج بس ابوي لا هههههههه اي صدك ترا الهندي يخرع امبلى ما ينتصر لانك شريره اكثر من البراءه والنور لاع عيوني 6/6 صح اللفظ احلى من الكتابه بس ايدي تعودت
هههههه اي لالا امي هم متابعه لهيج مسسلسلات تندمج بس ابوي لا هههههههه اي صدك ترا الهندي يخرع امبلى ما ينتصر لانك شريره اكثر من البراءه والنور لاع عيوني 6/6 صح اللفظ احلى من الكتابه بس ايدي تعودت