يا بختي طلع اسمك سارة =( .gif)
.gif)
سارة بالعربيةة السرور =)
، بالبرازيلية الشفاء
ج1
بالعبرية و الآلمانيةة آميرةة
ح1 ، بالفرنسيةة جميلةة =$ .gif)
بالأوردو ملكةة
ت1
+ ثكراً لأعتمادكك رمزيات من موضوعي ما تدري قد إيش فرحتيني T^T.png)
.gif)
.gif)
سارة بالعربيةة السرور =)
، بالبرازيلية الشفاء
ج1بالعبرية و الآلمانيةة آميرةة
ح1 ، بالفرنسيةة جميلةة =$ .gif)
بالأوردو ملكةة
ت1+ ثكراً لأعتمادكك رمزيات من موضوعي ما تدري قد إيش فرحتيني T^T
.png)
.gif)
.gif)
.gif)