إممممَممم مَ بظن رح يقبلوَني إذآ كتير حبيت أرجع رح
أحآوَل كمآن لسَةةَ رح أجمع توَنيآت + إن شَآءَ الله رح أعمل
ردوَد كثير وَ موَآضيع بسَ خليني أرتآح شَوَي من آلضغط.png)
.png)
.png)
أحآوَل كمآن لسَةةَ رح أجمع توَنيآت + إن شَآءَ الله رح أعمل
ردوَد كثير وَ موَآضيع بسَ خليني أرتآح شَوَي من آلضغط
.png)
.png)
.png)
.png)
.gif)
.gif)
.gif)