هههههههـ و اهز بعرسسك بعد ي عسوولةة انتي هههـ
و يوفقك و ينجحك بعد ي جميلةة
وااه حلوو شكلي بحسدكم ههههه بس احنا يعطونا اجازات كثير بعد ههه
ان شاء الله
اي اكيد بس الحين بعد ماقدر افارق الجهاز و طبعا امي دايم معصبة هههه
لا ي قلبي انتي مو لازم ممم انا صممت خلاص ي عيوني.
دووم ، انا بخير دامك بخير قلبي،
هههـ والله الدراسةة تمام بس الاختبارات ما ترحم ههههههـ.!
واو ماشاء الله ما عندكم ؛-؛ مو مثلنا ثلاث اسابيع ورا بعض ههه.!
آمين ويوفقك و ينجحنا قلبوشةة،
والله حتى انا اشتقت لك كثثيير الدراسةة مخليتني
ادخل قليل حتى اني ناويةة اسوي موضوع بالمنتدى هنا بس مافي
وقت اصمم له.ههه
وااه فلوووس ههههه
.عادي حبي مافي اعتذار بيننا حتى انا ادخل و ارد متأخر احيانا
حكموووووووووووووووووووووووووووووووووووو وحشتك كثير
زمان عنك ب5
اخبارك كيفها المتعسة الشات صار فاضي بدونك
لا تقطيعن جذي كلنا اشتقنالك حكمو
ادخلي عشان نطمئن عليكِ بس
الله يسهل لك و يوفقك و يعينك ي رب