SERRU 12 أكتوبر 2015 آمين ي رب و ويّاكِ ياي2 . + و لا مرّة جربت اعمـل درس الصراحة . صراحة انـا مشكلاتي كلها مع الخط و التأثير . أوكيش حبوبتي أغيّر التأثير .
آمين ي رب و ويّاكِ ياي2 . + و لا مرّة جربت اعمـل درس الصراحة . صراحة انـا مشكلاتي كلها مع الخط و التأثير . أوكيش حبوبتي أغيّر التأثير .
SERRU 12 أكتوبر 2015 أو كدا ؟؟ ض2ق1 . http://cdn.top4top.co/i_2952d849fe1.png http://cdn.top4top.co/i_e4d38c07191.png
SERRU 12 أكتوبر 2015 أوكي حبيبتي رح أجرب أغير التأثير و كدا و قوليلي . عنجد أعتذر بس احب أسمع نصائح المحترفين ياي2 . تسلمي حبيبتي و بتشجيعكم اتحسن اكثر ان شاء الله . انت مثلي تماما بس الدراسة آخذة نص وقتي .
أوكي حبيبتي رح أجرب أغير التأثير و كدا و قوليلي . عنجد أعتذر بس احب أسمع نصائح المحترفين ياي2 . تسلمي حبيبتي و بتشجيعكم اتحسن اكثر ان شاء الله . انت مثلي تماما بس الدراسة آخذة نص وقتي .
SERRU 12 أكتوبر 2015 لاسي الجميلة آسفة كتي رعلى إزعاجك ب2ق1ق1 . بس انــا عدلت شوي في الهيدر و حابة أعرف وينه الهيدر الأفضل ضض2ق1 . http://cdn.top4top.co/i_66a1d2ea001.png أو http://cdn.top4top.co/i_478739a6091.png
لاسي الجميلة آسفة كتي رعلى إزعاجك ب2ق1ق1 . بس انــا عدلت شوي في الهيدر و حابة أعرف وينه الهيدر الأفضل ضض2ق1 . http://cdn.top4top.co/i_66a1d2ea001.png أو http://cdn.top4top.co/i_478739a6091.png
هدى. 12 أكتوبر 2015 من فتره مو طويلة ولاقصيرة ترا تلويني مو مبزوط والله محتاجه اتدرب اكثر (" متحمسه لتلويناتك