حكمووووووووووووووووووو ياي2
انا تمام الحمد الله ..، انتِ كيفك ؟! و كيف دراستك ؟!
انا كمان اشتقت لكِ كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
هي نقاط شلون ضاعت -_-
ما اعرف اكتب انكليزي عدل اروح اتفشل زياده بعدين هههههههههههه
اي لا تغلسي ولا تكرهي شي
اقري والي ما تغهمينه احفظيه وهي تصفى بعدين
هههههههههههههههههههههه تخيلي هم ترهم
ههههههههه خلي تولي تنقم مني ع شنو
ما دام انكليزي يبقى لا تحاسبيني ع النقاط
ههههههه لا تطمني البدايه والنهايه حلوات
المصيبيه بالنص
كمثال الاحياء الفصل الثاني شطرين الشطر الاول زين بس الشطر الثاني يبدي يصير مكروه لان تخافين تخبصين ويه الشطر الاول
والكيمياء هاي لعبان نفس من الفصل الثاني :/