لسلس ،، ركبت لج الخلفيه + لاتنسي مميزين التصميم
+ بزعل عليج ترا
مرة ثانيه لاتعبين نففسج لما ارجع قاعد احس بالذنب اني مخليه كل شي عليج .gif)
.gif)
.gif)
الشهر الياي انا عشان ماحس بالذنب.gif)
+ بزعل عليج ترا
مرة ثانيه لاتعبين نففسج لما ارجع قاعد احس بالذنب اني مخليه كل شي عليج .gif)
.gif)
.gif)
الشهر الياي انا عشان ماحس بالذنب
.gif)
.gif)
.gif)