السلام عليكم
.gif)
نيه سينباي.gif)
نادي الاوتاكو جميل لدرجة ودي أصير من المسؤولين كذا عندي نشاطات واشياء افكر بها بس مدري احس ضغط.gif)
.gif)
+ بطلع من النادي ؟ مدري احس يالله يالله ادخل آ2 آ2
موفقين.gif)
.gif)
نيه سينباي
.gif)
نادي الاوتاكو جميل لدرجة ودي أصير من المسؤولين كذا عندي نشاطات واشياء افكر بها بس مدري احس ضغط
.gif)
.gif)
+ بطلع من النادي ؟ مدري احس يالله يالله ادخل آ2 آ2
موفقين
.gif)
.gif)
.gif)