الحق عليكِ لأنك ماقلتِ .gif)
>نذاله
ماقالت لي الطلب مجاني.. تبي تستنزف توناتي.gif)
.gif)
لأنه الاتفاقيه أني أنا اللي أطلب ويكون من حسابي
بس ماقدرت ادخل من اللابتوب وقتها.gif)
.gif)
أصلن أهيه فاقده الذاكره لذلك يجي منها بي5
.gif)
>نذالهماقالت لي الطلب مجاني.. تبي تستنزف توناتي
.gif)
.gif)
لأنه الاتفاقيه أني أنا اللي أطلب ويكون من حسابي
بس ماقدرت ادخل من اللابتوب وقتها
.gif)
.gif)
أصلن أهيه فاقده الذاكره لذلك يجي منها بي5
.gif)
.gif)
+ أحاول قدر الامكان واحسن حاجة ان صايرة شبه صحراء محد يجيني .gif)
..،