MR.X 31 يوليو 2016 لا مو صعبه يعني اذا مشاكل قانونية فالقانون هو الي يفصل واذا في مواقف تحتاج الآهل يوقفون مع بعض على الأغلب
لا مو صعبه يعني اذا مشاكل قانونية فالقانون هو الي يفصل واذا في مواقف تحتاج الآهل يوقفون مع بعض على الأغلب
C A R B O N 31 يوليو 2016 ههههههعهههههه لا مب سكن داخلي .... ماشي عندنا سكن داخلي ... سكن خارجي ... نسيت نظام السمسترين ... اقصد فصلين.... تقريبا يعني 7 شهوور دوووام وخلاص
ههههههعهههههه لا مب سكن داخلي .... ماشي عندنا سكن داخلي ... سكن خارجي ... نسيت نظام السمسترين ... اقصد فصلين.... تقريبا يعني 7 شهوور دوووام وخلاص
Lady Ackerman 31 يوليو 2016 اولا شمس خرااااا و ثاني شي عبالي اكل حلويات المحل مزدود بالله شون حظ تعالييييييييييييييي حبكككككككككك خايسسسسسسسسسسسسه
اولا شمس خرااااا و ثاني شي عبالي اكل حلويات المحل مزدود بالله شون حظ تعالييييييييييييييي حبكككككككككك خايسسسسسسسسسسسسه