الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • ولي فوق ما جاسوسه وتريدين فلوس كومه ه1
    اها فهمتج ض2ض2
    -

    يا خايسه انا حطيتها قبل روبي بس روبي الخايسه خذتها مني وحطتها ك11
    اي هي من تقوى انجرت على العشاير وهذي الأمور بس قبلها على شنو كان ههه
    ===
    ما في فايدة ان اكون حكيم ورزين
    ما حلو ض2
    لازم شوي خبال ض2
    لا فصحتك جميلة انتي فقط تحبي تستعملي كلمات عراقية و كذا بالمحادثة و1
    الله يبارك فيكي
    من صغري متاثرة فيها و كذا ض2
    "وقليلٌ من عبادي الشكور" ض2
    بنات وشباب هالوقت ما يحمدون ربهم على شيء ض2

    تعالي شنو الي وصل سوالفنا الى هني
    وين كنا ووين صرنا... نسيت شنو الي كنا نكلم عنه في البداية ه1 ه1 ه1 ه1
    ه1 ه1 ه1
    هذه اول مرة يعتقد احدهم انني صغيرة اغلبهم يعتقدون 20 سنةة هههههههههه
    الحمد لله... والله ان جان من زمان تزوجك شايب مدقدق رجول في الدنية ورجول في القبر ه1
    ه1 ه1 ه1
    و انا كنت متوقعة انني اكبر
    يلا بيننا 3 اشهر فقط فارق صغير
    اي شنريد بالعشاير
    اقصاهم الولد يمنع مرة عمة من ان احد يتزوجها ض2
    الحمد لله اضعنا جذي احسن ض2
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل