اي بس بالقوة ._.
اسوي سكرين كابتشر حوال 20 مرة مثلا وادخل الفوتو واحركهم.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
+ بطريقك مري هون.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
[IMG][IMG]
[IMG][IMG][IMG]
[IMG][IMG][IMG]
صيف اوتاكو !, ماذا يعني ؟. |[ انميات صيف 2016 ]|
انيروني ب1ب1
اسوي سكرين كابتشر حوال 20 مرة مثلا وادخل الفوتو واحركهم
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
+ بطريقك مري هون
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
[IMG][IMG]
[IMG][IMG][IMG]
[IMG][IMG][IMG]
صيف اوتاكو !, ماذا يعني ؟. |[ انميات صيف 2016 ]|
انيروني ب1ب1
، ردي وقتما كانتِ متفرغة + اعتني بحالك
.gif)
قم0
ح1.png)