Angel '♡
مستوى التفاعل
8,387

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • اي بس بالقوة ._.
    اسوي سكرين كابتشر حوال 20 مرة مثلا وادخل الفوتو واحركهم ه1ه1ه1ه1ه1ه1
    + بطريقك مري هون ه1ه1ه1ه1
    [IMG][IMG]
    [IMG][IMG][IMG]
    [IMG][IMG][IMG]


    صيف اوتاكو !, ماذا يعني ؟. |[ انميات صيف 2016 ]|
    انيروني ب1ب1
    ههههههههه شفتي شفتي[IMG]
    بس للأسف ماراح شارك في الجولة مع أني مجهزة شي خمس مواضيع نحس م5[IMG]
    لاسي سان ، معلش ممكن سؤال ،،
    لو عندي ردود و مواضيع من هذا الشهر ، عادي أحطها ولا لازم بداية من اليوم ؟
    ق3 ، ردي وقتما كانتِ متفرغة + اعتني بحالك ق3 ق3
    ايي المتحركة رهيبة اكيد ياي2ياي2
    + اصلا مومشكلة احين افتح الحلقة واخذ الصور اللي تعجبني xDDDD
    بس مشكل انو تدرين فـ اخوك عجيز مرة ه1ه1ه1ه1ه1
    + لاما انتبهت لها ه1ه1ه1ه1
    + انا اكثر واحد عندي اخطاء املائية سو عادي ه1ه1ه1
    لاسي ض1 ق1 ق1 .
    أنا و تايلر حطينا موضوع مشترك في قسم الدروس
    و هي معي في الفيلق حبيت بس أسأل أنو كل وحدة تاخذ حقها من النقاط
    أو ينقسم بيننا ؟ ه1ه1ق3 . فهمتِ صح ؟ ض2 ق1.
    ههههههههههههههه مسوين مسابقة انتو ؟! فاجأتوني ياخيي هو في هدايا واوسمة ولا بس كذا كلام ه1
    ^ضيفي لي مشرفة قبل الكلام بيصير اطول اكثر ه1ه1
    اوافقكك هو رهيب بحق قصة اوبيتو تبكي د9
    و حزنت كتير على موت نيجي حرام ب1قم0
    ههههههههههه زيي ون بيس ما اشوفه ابدا مدري ماحبه xD
    كونان اتابعه بس بنفس الاستراتيجية ضض2ح1
    رقمك كيوت ض2ق5 +جربت الحين بقسم الورشة عادي اقدر انقل
    بس ورشة المواضيع المشتركة الخيار مو مفتوح لي فيه .-. "
    أوككـ بكتَب بالخاص عشان ما أطول بالزوار هنا <<أحم أحم ض2
    + عادي أصلا كنت ناويةة أعدلهاض1ق1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل