آيوا الخاص كل شوي آحذف رسائل
ترآ بتروح ععليك العضويه التونيه
وممكن تحتآجينه بعد زمآن لشيء آخر
آيوا خلينيٌ مجمده ع اللاب توب آريح لي
آيوا راح الف كل الآقسسام بإذن الله
وكمان نفسيٌ آسوي موضوع للإنمي إذا بتشاآركيني
بعدين إذا ودكككٌ [IMG]
تدري آحسس اليوم بالراحه
انو غداء المبارح متبقى منه ف بسس بسخنه وآسوي بطاطا بالاله
وش درآك آني ظهري منصصوب هوآ آريح
قوم آغسل مواعين آكل ارجع لاب توب [IMG]
كخ كخ نوم العووووآفي ٌ