لا ابوج ما يعرف حتى منو هرهر .png)
لا مستحيل ما واحد احنا احلى منكم.gif)
اها صغير اكبر مني بسنتين يعني مواليد 87 او 86 /:
ههههههههههههههه.gif)
اها احنا لازم يسبق اللقب الاسم
يعني عمو احمد او عمو سكاي
بس عادي انا عن نفسي ما احب اكون عم احب باسمي
.png)
لا مستحيل ما واحد احنا احلى منكم
.gif)
اها صغير اكبر مني بسنتين يعني مواليد 87 او 86 /:
ههههههههههههههه
.gif)
اها احنا لازم يسبق اللقب الاسم
يعني عمو احمد او عمو سكاي

بس عادي انا عن نفسي ما احب اكون عم احب باسمي

.gif)
، و الدراسة للحين ما بدأت عندنا ص7.gif)
ج1 ؟
قم0 بس يا بخته واللهِ ، عقبالنا إن شاء الله