اثنينهم بشعين بمقارنه او بدونها 
&
اصبرو صبر ايووب.gif)
ههههههههههههه لا كلها شغلات قديمه بس رجعتها عشان اغير الاجواء وكذا.gif)
وانتي بخير وصحه وسلامه
&
مو بس انا كل الي سجلو بالاول عملون نقل لمواضيعهم هنا
اصلا مستغرب رقم 7 وما شاركتي بالنقل معنا
اذكر حتى مجله انمي تون الاصدارات القديمه نقلناها هنا

&
اصبرو صبر ايووب
.gif)
ههههههههههههه لا كلها شغلات قديمه بس رجعتها عشان اغير الاجواء وكذا
.gif)
وانتي بخير وصحه وسلامه
&
مو بس انا كل الي سجلو بالاول عملون نقل لمواضيعهم هنا
اصلا مستغرب رقم 7 وما شاركتي بالنقل معنا
اذكر حتى مجله انمي تون الاصدارات القديمه نقلناها هنا

.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
ج1 .gif)