الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • اي ولله انقهر على النقاش مالتنا
    على الرغم من انوا احنا ترو فانز يعني مو فيك فانز نكعد نحجيلنا حجايتين يعني هاهيه احنا الكول بالموضوع *ا6
    قم2 اكلج اذا انتي تعرفين شراح اكلج بله انتي وليفاي ليش ا6 الله واكبر ا6 ا6
    شفت صوره هذاك اليوم
    حبات فشار بعدها مصايره مكتوب عليها قبل والصوره الثانيه الفشار كامل وكتوب عليه الله واكبر
    مدري اضحك اتأثر قم2
    ا6 عندي شكد صور مثلهن ا6
    ماي تشيرو ق1 ياختي تابعت الانمي عشانه
    وهجوم العمالقه عشان ليفاي وايرين ا6 قم2
    استهبال
    صدك يعني النقاشات بغير منتديات الكل يناقش ومتحمس
    الا احنا نايمين ومرتاحين ا6
    كسرتي قلبي قم2 سادس تره تعب...
    ياعمري انتي احبج ق1
    يي طالعهه عليكِ ق1ش11ج1 * صح ديمو زمان عنهآ قم0
    يب رح احاول ما انسى شي و انا اكلمكِ ه1ق1
    آ3قم0

    http://www.anime-tooon.com/showthread.php?t=20493
    نوركم على موضوعنآ الجديد
    (حور) ومشرفتكم ال جممميله (^^ ChaNcY ^^)[IMG][IMG]
    ههههههههه و لا يهمك ترى الاختلاف اجمل XDDDD
    انا مقارنة بباقي الدلوعات اللي بالانميات الاخرى و يفعون الظغط
    ريزي تعتبر كنز XDDDD
    هههههه ايه و الله كان ودي اناقش اكثر لكن لا نتعدى الحدود و لا نصير نحرق XDD
    اما الكونكي فهو السلاح اللي يستخدمه السيجيجي
    وه ! تقدم رهيب ماشاء الله
    و لا يهمك متى تفرغي انهي حلقة
    م يوجد اية اخبار لكن احتمال هذه السنةة
    + موفقة بالدراسة
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل