الحكيمه
مستوى التفاعل
25,669

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • هههههههههههههه
    امين ق1ق1
    هو حسب الجامعة اللي تروحيلها و الكلية و كذا هم
    اي الله كريم يسلهلها ش2
    ليش اكو جامعة بالعاراق مو مختلطة ه1ه1 ؟ بس التربية و التمريض يمكن
    هو احنا ما عدنا هواية وقت نكضي
    يعني ننزل للكافترية نشتري اكل و ناكل او للمكتبة نشتري ملازم
    اذا بقة وكت لو بالليديز نسولف و يعدلون مكياجهم ه1
    لو نقرة لو بالكافترية نسولف
    و نوبات نروح للمطعم عبر الشارع او نوصي منه على اكل
    ^ مكضيها كلها اكل ه1ه1
    هههههههههههههه اي داخله علمود تونات ما ركزتي ع الموضوع ولا قرتيتيه ه1

    اي كمت ادخل عصر همين شكو عندج اعتراض ك22
    ههههههههههه طبعة رئس الحكمة منو ما يشتاق لها ض2
    الله يسلمج ق1ق1 تشتاق لج الجنة ق1ق1
    امين و1
    ههههههههههههه الحمد لله ماشي الحال
    صعبة اذا تريدين معدل بايخة اذا تريدين نجاح ا6
    لا هية صدك صعبة بس ونسة ش2
    هههههههههههه مو انا منزله ي خبله
    روبي الي نزلته ض2
    امبلى اغيرها غ6
    هلا فيج ق1ق1 ترا مشتاقة بس قلت اطمئن على مستقبلج اول ض2ق1
    الحمد لله زينة

    ان شاء الله كلش زينة و تفرحين بيها و تروحين اللي تريديه
    الله كريم ق1ق1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل