زهـ❀ـراء
مستوى التفاعل
17,914

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • أتشرف بمروركم 🌸🩷
    أول رد إداري له 100 تونة~
    ثاني رد إداري له 75 تونة~
    ثالث رد إداري له 50 تونة~
    أول رد مميز له 40 تونة~
    ثاني رد مميز له 25 تونة~

    ثالث رد مميز له 25 تونة~
    • فديت
    التفاعلات: زهـ❀ـراء
    زهـ❀ـراء
    زهـ❀ـراء
    يعمري أنت معا7 ق1 ق1 ق1 ق1 الحمد لله بخير، مقبلة على البكالوريا وشعوري مختلط بالحماس وشوي خوف وتوتر ض000
    احس مااريد اخذ دروس خصوصية الا بمادة واحدة لكن العايلة حرفيا جميعهم سنة البكالوريا ياخذو مليار درس خصوصي وانا ألويتي أحافظ على مزاج رايق عشان اذا تعبت اتدمر نفسيا حز88
    • تأثرت
    التفاعلات: Athanasia
    Athanasia
    Athanasia
    توي بنتبه على مشاركتك بك2
    كبرتييي كتييرر ماشاء الله ندى1ق1ق1
    سوي الللي يريحك بالفعل اهم شي تكون نفسيتك كويسة وتسوي اللي علييكي ندى1ق1ق1
    ربنا يوفقكك ب11ق1ق1ق1
    زهـ❀ـراء
    زهـ❀ـراء
    أنا شلون ماشفت التعليق إلا الحين د9 قك2
    بالأخير أخذت دروس خصوصية في المواد الأساسة عشان فكرت بأنو أريد أبذل كل وسعي ومأريد أندم على شي يوم النتائج وكل تفكيري يكون أني سويت اللي علي وان شاء الله أحصل المعدل اللي أبغاه حز88 ق1

    وإنت كيفك ياسكرة زمان عندك ياه1
    هل تعرف ما هي منطقة الراحة ؟ ها9
    إن كنتَ تعرف فأخبرنا عنها ! و إن لم تكن فتعال لتتعرف عليها معنا !
    شاركنا التجربة بالإجابة على الأسئلة
    و أرينا ما تمارسه من هوايات في منطقتك ~ ق12

    للذهاب للموضوع - اضغط على الصورة ! ض3
    at_175146765655421.png

    اوه ! من فتح الشباك ؟!
    يبدو ان هذه النحلة الصغيرة اقتحمت ملفكِ لانها تعتقد انك وردة اي1

    النحلة الصغيرة ترحب بكم في موضوعي :

    زهروش ازيك ش2
    • فديت
    التفاعلات: زهـ❀ـراء
    زهـ❀ـراء
    زهـ❀ـراء
    انا نديرلك كيما بابا ضوك ونبدا نحلل اشياء مكاش قاع منها او ربما جزء كاين منو ض0
    حسيتهم حابين يوجهو انتباه الشعب لهذا الشي ويخلونا قاع مركزين على الباك
    ايلا لاحظتي قاع كملنا القرايا بكري موالفين في اخر ماي نجوزو ضوك في البدية ودارو قرار التعبئة العامة ومام خسرها مع فرنسا والمروك والامارات منيش عارفة مجرد فرضية ثانيك بصح راني حاستهم حابين غير يشتتو الانتباه بمواضيع كيما الباك والكبش وضوك يخدمولنا فيلم وحداخر ونروحو حنا في الجرة روزي5
    Star in the dark
    Star in the dark
    عجبني التحليل هذا بسك و الله صح حاجات منطقية بيطبقوا علينا نفس سياسة الغرب كل مرة فضيحة باش يلهونا على فلسطين و كون تجي تشوفي صح كاين منها زيدعليها السيدة اسرائين لي قتلك اليوم ايران و غدوة الجزاير ره الوضع ما يطمنش نح3
    زهـ❀ـراء
    زعروورر توأمتييي مييسس يووهه ب11
    • فديمتت
    التفاعلات: زهـ❀ـراء
    زهـ❀ـراء
    زهـ❀ـراء
    امين + مكروفة تخيلي غبت من اسبوع الامتحانات للفصل الثاني حتى يوم الاحد الثاني من الفصل الثالث يعني غايبة اسبوعين من الفصل الثاني واسبوع من الفصل الثالث جيت لقيتهم على وشك بدأ الامتحانات انخرشت خرشة لم ينخرشها المنخرون ض00
    خمول قصدت بيه نوم لا نهائي + مانهوا ولعب وانا اكره اعيش بدون انجاز احسني ماعز حز88
    Star in the dark
    Star in the dark
    اوييلييي كنتي قريب تنشطبي متتت ه1
    و كي درتي مع القراية و الامتحانات تكفين ض000
    + احس عادي لو اخذتي استراحة شوي من الانجاز انتي مش روبوت لا تثقلي على نفسك ب11
    زهـ❀ـراء
    زهـ❀ـراء
    المشكلة كي رحت لنتع البيي حكيتلها القصة دخلتني بلا الوالد ماالطفها ميتسو1
    مثلا واش راح ندير ه2 بطلت منيش نكتبالدروس في الكلاسا نشوف لي سيري فيYOUTUBE ونجوز هكاك ض0 غير الشريعة لي مكاش كيفاه نحرف هم2
    ارتحت لكن طولت د9
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل