الله يسعدك يارب بيونا
منورة كل مواضيعي ..
نادرا ما القى ردود على مواضيعي
عادة رد واحد او اثنين .. ( هذا اللي يسمونه جحود XD )
حتى انا احب اشوف تصاميم الناس الثانية
واحاول استلهم منها ..
افضل طريقة انك تخرجين عن المالوف وتجربين الشي
اللي ماجربتيه ... مثلا انا دايما اعبث في مود الخامات اللي ادمجهم
والصراحة النتايج ما اقول انها احترافية او سوبر واو
بس مقبولة .. النصيحة المختصرة اخرجي عن المالوف وجربي
جربي طريقتي وشوفي ايش يطلع معك
يب أنا اعشق التصميم و أحاول دائمًا اخرج بشيء جديد
و احيانا إذا ما حسيت بالحماس او م عرفت فين الخلل بنص التصميم اوقف و افتح مساحة عمل جديدة
و ابدأ من جديد لين تطلع نتيجة مرضية
ثاررلي فترة ما صممت شيء بخامات كثيرة هالفترة استخدم خامة او خامتين فقط ف شكلي برجع للخامات

التفاعلات: ISOL