Markiza Hend
مستوى التفاعل
5,306

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • جيت ازورك واخفف شعورك
    واضيف السكر على يومك
    • فديمتت
    التفاعلات: Markiza Hend
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    لم تتضف السكر بس بل سكبت كيس السكر كله مرة واحدة دولور2
    لك باقات بيضاء من التيوليب 💐
    • فديت
    التفاعلات: ISOL
    الله يسعدك و يفرحك هند تشان على التقييم ، أسعدني جدا كلامك و رأيك على الموضوع و أسلوبي المتواضع صراحة سالي6

    أنت الأفضل ش2
    • فديت
    التفاعلات: Markiza Hend
    Sir Crocodile
    Sir Crocodile
    تواضعك و أسلوبك الجميل و مواضيع الأسطورية هند تشانه هم اللي مخلينك الأفضل ، لو في تصويت على أفضل أعضاء التون منذ نشأته رح أصوت عليك و على فاتي تشان لأني فعلا أرى بأنكم أفضل من مر بدون نقص من البقية الله يسعدهم و يشكرون لمجهوداتهم لكن أنتما الأفضل جوجو1

    فهمتي علي ههههههه ه1

    ما أعرف أعبر Aura الخاصة بك عالية أتوتر ههههههه وت2
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    ياااالله ما هذا الكلام؟ 🥹
    ما لقيت كلمات توصف قد ايه أسعدني كلامك وفي الوقت نفسه اخجلني.. صدقا شهادة أعتز فيها منك بليز1
    و أتشرف ان يُذكر اسمي بجانب فاتي بصراحة البنت دي فعلاً غيييييير في كل شيء بأخلاقها وإبداعها حضورها ش2
    في مرة غابت ايام العيد حسيت باحساس غريب بالتون وكأن الظلام خيّم عليه

    الله يسعدك سعادة الدنيا والآخرة.. مهما قلت فلن أوفيك حقك
    بدون مبالغة وجود أشخاص مثلك ودعمهم الصادق هو من أجمل الأشياء اللي ممكن يحصل عليها أي شخص حكمو4

    هههههه لا عادي خد راحتك
    بس سبحان الله نفس احساسي بحس الـ Aure تبعك غيييير شكل ض2
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    @وتِين
    تمساح افندي شكله بيحمسنا نشارك في انتخابات مجلس الشعب ض2
    UayY4HF.png
    مرحبا لدي سؤال ستارو2
    هو انا مش عارفة اوصفلك مشاعري ازاي من ناخية اتاك ه1
    يعني اول موسمين كنت بحبه جددااااا
    بس جينا على النعاية الاحداث حسيتها مش مرتاحة ليها والنعاية برضو محبتهاش 😭😭
    هو اه كان نفسي في نهاية سعيدة بس برضو مش نهاية تقتل الشخصية الرئيسية للعمل 😭
    سوي موضوع وصفات بقسم فضاء التون

    حلال عليكِ الطقم .. الصراحة ما اعجبني

    JWTNSzv.png


    7OwP702.png
    • فديت
    التفاعلات: Markiza Hend
    ISOL
    ISOL
    خليه عندك للمستقبل حتى لو ما استخدمتيه عادي ..
    بدال ماينحذف للابد اعطيه لكِ تستفيدين منه
    ^_______^
    وتِين
    وتِين
    لما ترفع شي ع مركز التون لا تعمل حركة حذفه من المركز
    لانه رح ينحذف من المواضيع كمان قر1
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    شكرا جدا يوسف بحتفظ فيه عندي ناي1
    • فديت
    التفاعلات: ISOL
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل