ليليث1ليليث2 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . كيف الحال جميعا ؟ أتمنى لكم السعادة و البهجة لا تفارق محياكم و دروبكم يا رب جوجو1 أحيانا نسأل أنفسنا ماذا لو كان هناك فرصة لشخصياتنا المفضلة أن تعود بالزمن و تصلح أخطائها ، أن تعود بكلماتها المحملة بثقل المعرفة التي تعلمتها من خلال أحداث...
www.anime-tooon.com
أول يوم لي بالأحمر اتذكر اني حسيت ضربات قلبي بتدق، بعد ماكنت متعودة على الاسود لسنييين

التفاعلات: N A Y