ياو تيا خلاص فقتلك هاو خلص الباك ومدرتيش حاجة مهمة 


تشلقمتي







.png)
.png)
.png)
.png)

.png)
.png)
.png)


.png)
.png)
.gif)
.gif)
.gif)
.png)
.png)
بس كنت اميل لخيارات اخرى زي زين او سايلس او زافيير لأني اميل للشخص الهادئ عموما لكن يعجبني كايلب برضو و ارجع ادور بنفس الحلقة فاخترت زين بالنهاية .png)

.gif)
، بالنسبة لي مايني رافايل .gif)
.gif)
.png)
.png)
.gif)

رياكشناته تقتل ضحك شخصيته ال grumpy تضحك ردوده تدرس .gif)
.png)

صدقيني انا الي ابغى اعطيك عناق و انا اتخيلك تمرين بذات الشيء و صدقا ما تدرين قد ايش اني فخورة بيك الواحد عشان يطلع منها مش أمر سهل و يحتاج قوة فأنا فعلا فخورة بيك زهراءاتمنى لو اطلع من الشاشة واعطيك اقوى عناق
.png)
احس فوضى من تكوني آخر أخت متتتتمالحقت احسيوم الاربعاء جاءنا اخي واختي مع اولادهم وصار عددنا يفوق 20 فأنا عشان ابقا مركزة واراجع كنت اسكر على نفسي الباب وادرس ويوم الخميس نمت نومة المحاربين ويوم الجمعة استحميت استحمام طويل جدا جدا جدا وبقيت معهم العب وارقص واحل عراكاتهم يتعاركو كثير وبقوا معانا اسبوع وراحو يوم الجمعة اللي بعدو ويوم السبت رجعت اتمرن ورجعت اصنع محتوى فماحسيت بسبب الانشغال
![]()
نومة المحاربين يوم الخميس روتين مفروض و الزامي كل سنة ما يشعر بقيمتها الا القليل
لا تنسي تطلعينا على أحدث انجازاتك احس بالفخر و انا اشوفك تدونين مدري ليه .png)

.gif)

.png)
.gif)
.png)
؟؟.png)
.png)

التفاعلات: M A R L E N E ⍣