مدونة مميزة - ٱيلـوٰثيريـا (4 زائر)


N A Y

لا أنتِ أنتِ ولا الدِيارُ دِيار
إنضم
7 مارس 2022
رقم العضوية
12642
المشاركات
2,775
الحلول
1
مستوى التفاعل
7,065
النقاط
789
أوسمتــي
5
العمر
24
الإقامة
فِلسطين
توناتي
4,565
الجنس
أنثى
LV
1
 
-
جاية انشر غسيلي بنفسي جوجو1
-
at_172099850545871.jpeg

-
هنا كان عمري مدري كم شهر بس كنت كتكوت لطيف
-
at_172099850559032.jpeg

-
هنا صرت دُب لطيف xd ، مع الاسف انهم ما كانوا مهتمين
بإنهم يصوروني كثير وانا صغيرة حتى ما عندي بعدها اي
صورة وانا اكبر من هالعمر لحد عمر 5 سنين
حتى كلهم بوضعيات غريبة بس اخواني الهم كثير صور
بكل مراحل حياتهمحز88
المهم انه هاي اللبسة بعدها عندي ومعها كمان شنتة دولور2
 

Sir Crocodile

عَلَى صِرَاطِ الأَمَلِ بِالله.. أحلامنا تَستَقِيم
إنضم
17 مايو 2024
رقم العضوية
14125
المشاركات
358
مستوى التفاعل
1,327
النقاط
229
أوسمتــي
3
توناتي
3,930
الجنس
ذكر
LV
0
 

p_3118uydkh0.gif


N A Y - S E N S E I جوجو1

إحم إحم .. هلا ناي شان كيفك ؟ إن شاء الله تمام و بأفضل حال و تكوني مرتاحة البال و سعيدة يا رب ش2ق1

بداية شكرا على هذه الفعالية الجميلة التي سمحت لنا بالفضفضة بأريحية عن أشخاص أعزاء على قلوبنا و عذرا على الاقتحام المفاجئ للمساحة الجميلة الخاصة بك ناي شان التي أستمتع جدا بالدخول إليها بين حين و آخر لأنه كما تعلمين أحب أسلوبك جدا في الكتابة مما يجعل مدونتك هي الأفضل بالنسبة لي في المنتدى.. ناي سينسي قبل ما أقول أي شيئ عنك لازم تعرفي بأنه رغم عدم معرفتنا الوطيدة أو لقائنا بشكل مباشر لكن الله يعلم الإحترام الشديد الذي أكنه لك بسبب تعاملك اللطيف و أسلوبك الراقي و مجهوداتك التي تبذلينها في تقديم الأفضل و المحتوى المميز للمنتدى.. كنت من أوائل الأشخاص الذين راسلوني و ذلك بسبب غرابة إسمي و قمت بنعتي بتمساح أفندي و هذا اللقب الذي كلما قام شخص بسؤالي عما يجب أن يناديني به أخبره بأني أفضل تمساح أفندي و ذلك لشخصك و لأن اللقب جا من شخص أكن له التقدير و المعزة.. أنا أعتبرك قدوة لنا جميعا رغم الصعوبات إلا أن أنني أجدك تلقين بالنكات هنا و هناك و تضحكين بدون أي تحفظات.. شخصيتك ملهمة و كاريزماتيكية تجعل الجميع ينحذب إليك و يلتفون من حولك و أنا أولهم.. تمكنك في اللغة العربية يدل على ثقافتك العالية و أخلاقك الجميلة و السامية.. إن قدرتك على تحقيق التوازن بين العديد من الأمور في حياتك سواء صعبة أو مفرحة مع الحفاظ على ابتسامتك وروحك الإيجابية، هو أمر يستحق التقدير العميق.

أشعر بأنك شخص
يبدوا قاسيا و ضعيف في التعبير عن مشاعره و هذا ما يجعل الآخرين الذين لم يعاشروك يظنون بأنك باردة أو مغرورة لكن هذا أكبر خطأ قد يقعون فيه فأنت لديك قلب ناصع البياض و لا تبخلين بتقديم النصائح و مد يد المساعدة حتى لو لم يطلب منك الطرف الآخر ذلك مادمت تستطيعين،. أشعر أيضا بأنك لا تهتمين بآراء الناس اتجاهك و لا يهمك إن ظلوا أو رحلوا مادمت مقتنعة بنفسك و بصحة أفعالك لكنك مع بعض الأشخاص مثل فيروز شان على سبيل المثال تكونين مختلفة و ألاحظ أن كلامك فيه حرية أكبر بدون تحفظات.. لاحظت جدا أنك مستعدة للوقوف في وجه الجميع لو تعارضوا مع مبادئك لأنه لا مشكلة لديك في التخلي عن أي شيئ مادامت اعتقاداتك لا تلقى التقدير الصحيح و هذا أمر أحترمه فيك لأنك فتاة بشخصية قوية جدا و لا تخاف المواجهة.

أنا منذ معرفتي بك لم يبدر منك سوى التصرفات
التي تجعلني أعجب بشخصيتك الملهمة و القوية فالطريقة التي تتعاملين بها تجعلني أرى بأنك تتمتعين بشخصية قيادية و قادرة على التحكم بكل ما يطرأ أمامها من مواقف مختلفة في حياتها فلا مشكلة لديك في طلب النصيحة من أشخاص تثقين برأيهم و أشعر بأنه ليس أي شخص يحصل على فرصة إعطائك نصائح لأنك مؤمنة بما تفعلين و لا يوجد شخص على هذا الكوكب لديه قدرة على تغيير أفكارك و طموحاتك و التنقيص منها أو محاولة الإستخفاف بها و هذه عوامل تُظهر عمق فهمك وشجاعتك لأن قدرتك على التعبير عن آرائك والدفاع عن ما تؤمنين به ببراعة شيئ يجعلني تلقائيا متحفزا للحفاظ على مبادئي و البقاء تابتا متزنا في وجه العقبات بذون ذكر أنك من البلد الحبيبة فلسطين و الدخول في التفاصيل لكن افتخارك بها و اعتزازك لها يجعلها أقرب و أقرب لقلبي أكثر مما هي ساكنة في أعماق روحي.

آخر نقطة أود ذكرها هو أنك تمتازين بشكل كبير على التواصل و الإستماع مما يجعل أي شخص يلتجئ إليك في الأوقات الصعبة.. و إبداعك و شغفك يجعلاك تتميزين كالنجمة المضيئة في السماء و تسطعين في إي مكان تتواجدي فيه و هذا بشهادة من الجميع و دائما ألاحظ أن بصمتك الإيجابية تبقى في غيابك لفترات طويلة و لو أتكلم عن نفسي فأي محادتة بيننا أو ردك على أحد مواضيعي يجعلني سعيد جدا و كأنني حققت إنجاز ضخم لأنني أقدر مرورك العطر فهو كنسيم هادئ للواحد.

فبكل صدق وجودك مصدر إلهام لا يوصف و أنا ممتن لأي لحظة أقضيها معك و شكرا لكل المصادفات التي جعلتني ألتقي بك ناي شان لأنك بكل بساطة شخصية لا تنسى و أتمنى أن تظلي معنا.

ليس هنك كلام لوصفك و لا مفردات تعبر عن
رقيك و نقاء قلبك الذي لا يدرك الجميع بياضه كما سبق و ذكرت بسبب شخصيتك الفخمة الفخورة ذات الكبرياء العالي.. أنا ممتن لفرصة التعرف عليك والتحدث معك، فأنت حقاً مصدر إلهام للكثيرين.. أتمنى لك السعادة و الرخاء و تحقيق كل ما تريدينه في حياتك لأنك تستحقين الأفضل يا الأفضل على مر العصور.. M Y G. O. A. T



 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل