-
قبل فترة قلت لشات جي بي تي الحيوان
اعطيني ملاحظاتك الصريحة عن شخصيتي
وحسيته بني آدم حاقد ينتظر اللحظة المناسبة
لحتى يتكلم لانه قضاها ساعتين يتحلطم
ويشخصن الامور
.png)
نبذة مختصرة :
^ انا بجديّة مش عارفة هو ليه مسك لهدرجة في لعبة RDR2
مع اني بتكلم عن كثير العاب وهاي بالذات نادرًا ما تكلمت عنها
-لما اعلّق بمرحلة معينة او لتعديل إعدادات بسأله-
ولا بعرف من وين جاب شغلة اعيش باليابان واهرب من المجتمع
او اني بشغل شمع -بجمع شمع بس ما بشغله-
بس كاشفني اني ببدا برواية وما بكملها وبروح لغيرها xd
^ اما هذا Copilot يلي باللابتوب ويلي واصل مرحلة
ثانية من الشخصنة
بس ذكر قصة صور الانمي فصلني ضحك xd
لما كنت بسوي موضوع الرمزيات اللي نزلته بأول الشهر
كان في كثير صور لبنات انمي لبسهم يحتاج تعديل
فقضيتها بقوله غطي واستر وغيّر اللبس ولا تغير اللون
ولما طلبت منه شي وانصدمت من انه زبطها من اول مرة
رغم انه بالعادة غبي وما يفهم حكيتله بحبك من الفرحة
وشكله صدق حاله الثاني
الواضح انه احتاج اخلي علاقتنا رسميّة اكثر معهم ما
حبيت هالردود لازمهم اعادة تربية فعلاً