-
السلام عليكم ورحمة الله
كيف الحال فلورا الجميلة عساكِ بخير
.gif)
هو بكل الاحوال مهما كان محتوى مواضيعك
مستحيل امر بدون ما اترك رد فما بالك لما يكون الموضوع
عن الشاي لا شك انه من افخم المواضيع تبعك فكرة وتنسيق
كلنا نعرف ذلك الشعور في فصل الصيف عندما تشتد الحرارة نبحث عن الانتعاش
هو كيف اصارحك اننا برضو بنشرب الشاي العادي السخن
قد ما تكون درجة الحرارة
بالاساس مرت عليّ فكرة انه المشروب السخن بالصيف
يساعد على تبريد حرارة الجسم بس هاي قصة طويلة
لا تسأليني كيف xd
مع هيك صحيح كمان انه لا غنى عن المشروبات الباردة
والمنعشة
الشاي المثلج من المشروبات الرهيبة، النكهة المفضلة بالنسبة
لي هي الخوخ
حبيت بداية فكرة الشاي البارد وكيف انه اصلها ذكاء تسويقي
وخروج عن المعتاد، اما الشاي الاخضر البارد ما اتذكر اني جربته قبل
ما احب يكون المشروب طعمه خفيف كأنه مي فيها 10% طعم < عدوّة المي
بس كمشروب سخن احب الشاي الاخضر يحسسني اني توب بالنظام الصحي
اما الكركديه البارد لي ايام اشاور عقلي اجربه في كافيه قريب منا منزله جديد
بالمنيو بس احس ما حيعجبني جربته وهو سخن وما حبيت كمية المرار فيه
والشاي الابيض يلي بنكهة خيار هذا ما اتخيله حتى
.png)
ملاحظاتك عن طريقة النقع البارد وتأثير المي السخنة معلومات
ما كنت اعرفها قبل وفادتني جدًا لاني ولا مرة فكرت اسويه بالبيت
بس بطلبه من برا بسبب نقطة انه يكون مر كثير او طعم خفيف كثير
البوبا وما ادراك ما البوبا - شي ما بحبه ابدًا بكل نكهاته- عندي مشكلة
شخصية مع البوبا بس لو كنت تحت التهديد مثلاً ممكن ها ممكن اشربه
اما الماتشا اللي عاملة حالها ملوخية خلينا ما نعلق عالموضوع واحنا
عارفين انه كل النكهات الموجود بالوطن العربي ما تشبه يلي باليابان
ع فكرة مر عليّ فيديو لبنت حضرت كلاس عن الماتشا وقالت حكولها
انه اصوله صينية مش يابانية -قصة مين ماخذ من مين نفس وضعنا
احنا والاردن والاجوبة دايما مجهولة خلص كله واحد

الشاي التايلاندي ما سمعت فيه قبل ولا شفته بأمانة
بس دام فيه نجمة ويانسون فينا نقول ابن عم الكرك ومع وجود الحليب المكثف
يصير ابن عم السبانيش لاتيه من جهة ثانية لهيك صار عندي ايرور بخصوص تخيل الطعم
شاي الفراولة او البلوبيري بحسه اكثر نوع مشهور ومحبوب بين الناس
واتفق مع انه يطعي طعم متناسق بس مزاجي مش حابب يغير عن الخوخ
رغم احب طعمتهم مع الشاي السخن
شكلي وانا بتصفح الوصفات والمكونات الغريبة اللي فيها كأني شفت
حدا يقول انه يحب البيتزا مع الاناناس
.png)
بس في وصفات مثيرة
للاهتمام اكيد رح اجرب اسويها او اطلبها بيكون مرجع لي هالموضوع
الماء المنكه اضافة رهيبة لموضوعك وانه ما خليتيه عن الشاي بس
اكثر الاشياء اللي نسمع انها مفيدة هو الخيار والليمون مع المي وشربه بالنهار
او مع زنجبيل وليمون ل يلي بده ينحف
اما المياه الفوارة الطبيعية ما كنت اعرف بوجود شي مثل هيك قبل سبحان الله حبيت!
الصودا فعلاً مؤذية للبشرية كلها ما استستيغ طعمها ابدًا
لفتني كمان ماء الزعفران، هذا ما بشربه الا بالكرك يلي معه هيل حتى يغطي
شوي ع ثقل الزعفران ولا اتخيل اجربه بمي حتى
حتى اضافتك لفقرة عن المطرات والتسمية حبيت انه فكرتي بكل النواحي
واهتميتي بكل هاي التفاصيل وفضولك لتجربة البوبا خليه موجود
وجربي جيلي القهوة والبوبا التابيوكا هم اكثر نكهتين يحبوهم الناس
وانا بعطي تقييم اعلى شحطة ل جيلي القهوة كمان
يعطيكِ الف عافية فلورا عالموضوع الرهيب جدًا هذا
واضح تعبك عليه والتنسيق والترتيب وكلشي فيه جميل
واضافتك للصور بالنهاية يلي تفتح النفس اكثر

في امان الله
