الختم الاداري نفحات الصيف في كوب | الشاي المثلج والماء المنكَّه بالفواكه ~ (3 زائر)


F L O R A ❀

"ما زِلنـا هُنـا حتّىٰ لو انفصل الزمـان عنِ المكـان "
إنضم
13 مارس 2024
رقم العضوية
14018
المشاركات
2,573
الحلول
1
مستوى التفاعل
5,387
النقاط
1,347
أوسمتــي
22
توناتي
12,490
الجنس
أنثى
LV
5
 
at_176371417056081.png



at_178141902935191.jpeg


هناك شيء آخر ايضاً يا أصدقاء كان يثير فضولي وهو البوبا!
شاي البوبا يبدو مثير للاهتمام و أرغب في تجربته لكني متردده
الحقيقه كنت أعتقد ان الكرات الموجودة بمشروبات البوبا أنها كانت حبيبات شكولاته أو توت أزرق 🤭 لم أعرف ان الأمر كان غير ذلك إلى من فترة قصيرة فقط اثناء بحثي لهذا الموضوع و كتابته اعتقدت انه نوع من المشروبات قد يضاف لها سوائل مياه فوارة وغيرها يجعلها تكون فقاعات 🫧 أو رغوة ..
والان سوف أضع لكم معلومات عن البوبا ~

🧋🧋🧋


أحد أشهر المشروبات الحديثة في العالم وهو شاي الفقاعات (البوبا) بدأ في تايوان في الثمانينيات كشاي مثلج أضيفت إليه نكهات فاكهية قبل أن تضاف إليه حبيبات التابيوكا الشهيرة 🧋

🫧

لا تصنع فقاعات كما قد يوحي الاسم Bubble Tea (شاي الفقاعات) و لا يشير عادة إلى فقاعات تطير في الهواء بل إلى أمرين:

الفقاعات الرغوية الصغيرة التي تتكون عند رج المشروب بقوة

و حبيبات التابيوكا السوداء المستديرة الموجودة في قاع الكوب

هذه الكرات تصنع من نشا جذور الكسافا وقوامها مطاطي ومضغها يشبه قليلًا حلوى الجيلي لكن أكثر تماسكا لذلك عندما تشرب البوبا سنحصل على مشروب ووجبة مضغ صغيرة في الوقت نفسه

الفرق بين البوبا عن حبيبات التابيوكا السوداء التقليدية

توجد أنواع كثيرة جدًا:

حبيبات التابيوكا: تصنع من نشا الكسافا وهي التي اشتهرت أولا

بوبا الفاكهة : كرات رقيقة تنفجر في الفم وتخرج منها عصارة الفاكهة

بوبا الجيلي: تصنع احيانا من مستخلصات نباتية أو فواكه وتعطي قوامًا هلاميًا

بوبا بنكهات مختلفة مثل المانجو والفراولة والتفاح الأخضر وغيرها

بوبا الكريستال: كرات مصنوعة من نبات الأجار وتتميز بلون شفاف وقوام صلب أو مرن قليلاً دون أن تكون مطاطية

at_178141902940762.jpeg


بعض أنواع البوبا الملونة تبدو كأنها قطرات ماء أو حبات لؤلؤ زجاجية صغيرة بل تبدو لي جواهر 💎 ملونة ولهذا عندما توضع في كوب شفاف مع الثلج وشرائح الفاكهة تصبح المشروبات وكأنها شيء من عالم خيالي



at_178141902942683.jpeg


at_17637141706723.png
 
التعديل الأخير:

F L O R A ❀

"ما زِلنـا هُنـا حتّىٰ لو انفصل الزمـان عنِ المكـان "
إنضم
13 مارس 2024
رقم العضوية
14018
المشاركات
2,573
الحلول
1
مستوى التفاعل
5,387
النقاط
1,347
أوسمتــي
22
توناتي
12,490
الجنس
أنثى
LV
5
 
at_176371417056081.png

ألوان الصيف في كأس
بين أوراق الشاي وعبير الفاكهة
at_1781423259775610.jpeg

at_178142229879727.jpeg
at_178142229877746.jpeg
at_17814222987565.jpeg
at_178142229872914.jpeg
at_178142229869223.jpeg
at_178142229867062.jpeg
at_178142229863661.jpeg
at_178074059124389.gif


هيرو4تعبت و مافيني حيل أكمل تنسيق باقي الموضوع قك2

at_176371417069654.png

وصلنا إلى نهاية دليلنا الصيفي المنعش وأتمنى أن تكون هذه الوصفات والأفكار قد نالت إعجابكم و أضافت لمسة من الانتعاش ليومكم

الصيف طويل والتجارب فيه لا تنتهي و تحويل روتيننا اليومي في شرب الماء والشاي إلى طقس منعش هو أبسط طريقة لندلل بها أنفسنا في هذه الأجواء الحارة ☀️🍹

ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته


at_178090437270167.gif


at_17637141706723.png
 
التعديل الأخير:

إنضم
5 سبتمبر 2022
رقم العضوية
12969
المشاركات
27,496
الحلول
2
مستوى التفاعل
6,544
النقاط
1,619
أوسمتــي
11
توناتي
5,941
الجنس
ذكر
LV
2
 
do.php

شكراً لردك المميز
@Wen Yifan
25-6-2026


مرحبًا
ماشاء الله عليكِ فلورا
موضوع كامل يحتوي
على مشروبات شاي رائعة
اكيد الموضوع اخذ منك
تنظيم وترتيب
قائمة رائعة جدا من المشروبات
اللي راح ترطب
جسمنا في فصل الصيف الحار

احترت بالكمية
واحترت اي مشروب انتقي
تبدو كلها مثيرة للتجريب
لكن شاي المانجو المثلج اعجبني
شاي البوبا من زمان ودي اجربه
بس للاسف مافي احد يقدر يسويه
شاي وحليب جوز هند
شكله مزيج رائع احسه راح يطلع
كريمي زي الفانيليا

مجموعة رائعة من المشروبات
وجهدك جعل الموضوع بأفضل شكل
مجهود رائع ويحتسب لك


يعطيك الف عافية على
الجهد والشغل الكبير
سلمت اناملك
بانتظار جديدك
دمت بخير
في امان الله​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

N A Y

لا أنتِ أنتِ ولا الديارُ دِيار
إنضم
7 مارس 2022
رقم العضوية
12642
المشاركات
6,084
الحلول
2
مستوى التفاعل
16,864
النقاط
2,061
أوسمتــي
38
العمر
26
الإقامة
فِلسطين
توناتي
18,395
الجنس
أنثى
LV
9
 
at_176444413932341.gif

Hend-June ق1
-
السلام عليكم ورحمة الله
كيف الحال فلورا الجميلة عساكِ بخير ق1
هو بكل الاحوال مهما كان محتوى مواضيعك
مستحيل امر بدون ما اترك رد فما بالك لما يكون الموضوع
عن الشاي لا شك انه من افخم المواضيع تبعك فكرة وتنسيق
كلنا نعرف ذلك الشعور في فصل الصيف عندما تشتد الحرارة نبحث عن الانتعاش
هو كيف اصارحك اننا برضو بنشرب الشاي العادي السخن
قد ما تكون درجة الحرارة
بالاساس مرت عليّ فكرة انه المشروب السخن بالصيف
يساعد على تبريد حرارة الجسم بس هاي قصة طويلة
لا تسأليني كيف xd
مع هيك صحيح كمان انه لا غنى عن المشروبات الباردة
والمنعشة
الشاي المثلج من المشروبات الرهيبة، النكهة المفضلة بالنسبة
لي هي الخوخ
حبيت بداية فكرة الشاي البارد وكيف انه اصلها ذكاء تسويقي
وخروج عن المعتاد، اما الشاي الاخضر البارد ما اتذكر اني جربته قبل
ما احب يكون المشروب طعمه خفيف كأنه مي فيها 10% طعم < عدوّة المي
بس كمشروب سخن احب الشاي الاخضر يحسسني اني توب بالنظام الصحي
اما الكركديه البارد لي ايام اشاور عقلي اجربه في كافيه قريب منا منزله جديد
بالمنيو بس احس ما حيعجبني جربته وهو سخن وما حبيت كمية المرار فيه
والشاي الابيض يلي بنكهة خيار هذا ما اتخيله حتى عيو1
ملاحظاتك عن طريقة النقع البارد وتأثير المي السخنة معلومات
ما كنت اعرفها قبل وفادتني جدًا لاني ولا مرة فكرت اسويه بالبيت
بس بطلبه من برا بسبب نقطة انه يكون مر كثير او طعم خفيف كثير
البوبا وما ادراك ما البوبا - شي ما بحبه ابدًا بكل نكهاته- عندي مشكلة
شخصية مع البوبا بس لو كنت تحت التهديد مثلاً ممكن ها ممكن اشربه
اما الماتشا اللي عاملة حالها ملوخية خلينا ما نعلق عالموضوع واحنا
عارفين انه كل النكهات الموجود بالوطن العربي ما تشبه يلي باليابان
ع فكرة مر عليّ فيديو لبنت حضرت كلاس عن الماتشا وقالت حكولها
انه اصوله صينية مش يابانية -قصة مين ماخذ من مين نفس وضعنا
احنا والاردن والاجوبة دايما مجهولة خلص كله واحد جوجو1
الشاي التايلاندي ما سمعت فيه قبل ولا شفته بأمانة
بس دام فيه نجمة ويانسون فينا نقول ابن عم الكرك ومع وجود الحليب المكثف
يصير ابن عم السبانيش لاتيه من جهة ثانية لهيك صار عندي ايرور بخصوص تخيل الطعم
شاي الفراولة او البلوبيري بحسه اكثر نوع مشهور ومحبوب بين الناس
واتفق مع انه يطعي طعم متناسق بس مزاجي مش حابب يغير عن الخوخ
رغم احب طعمتهم مع الشاي السخن
شكلي وانا بتصفح الوصفات والمكونات الغريبة اللي فيها كأني شفت
حدا يقول انه يحب البيتزا مع الاناناس قر1 بس في وصفات مثيرة
للاهتمام اكيد رح اجرب اسويها او اطلبها بيكون مرجع لي هالموضوع
الماء المنكه اضافة رهيبة لموضوعك وانه ما خليتيه عن الشاي بس
اكثر الاشياء اللي نسمع انها مفيدة هو الخيار والليمون مع المي وشربه بالنهار
او مع زنجبيل وليمون ل يلي بده ينحف
اما المياه الفوارة الطبيعية ما كنت اعرف بوجود شي مثل هيك قبل سبحان الله حبيت!
الصودا فعلاً مؤذية للبشرية كلها ما استستيغ طعمها ابدًا
لفتني كمان ماء الزعفران، هذا ما بشربه الا بالكرك يلي معه هيل حتى يغطي
شوي ع ثقل الزعفران ولا اتخيل اجربه بمي حتى
حتى اضافتك لفقرة عن المطرات والتسمية حبيت انه فكرتي بكل النواحي
واهتميتي بكل هاي التفاصيل وفضولك لتجربة البوبا خليه موجود
وجربي جيلي القهوة والبوبا التابيوكا هم اكثر نكهتين يحبوهم الناس
وانا بعطي تقييم اعلى شحطة ل جيلي القهوة كمان
يعطيكِ الف عافية فلورا عالموضوع الرهيب جدًا هذا
واضح تعبك عليه والتنسيق والترتيب وكلشي فيه جميل
واضافتك للصور بالنهاية يلي تفتح النفس اكثر جوجو1
في امان الله ناي1
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Wen Yifan

نَعَمْ سَرَى طَيْفُ مَنْ أَهْوَى فَأَرَّقَنِي
إنضم
2 أغسطس 2018
رقم العضوية
9315
المشاركات
8,107
مستوى التفاعل
50,597
النقاط
1,584
أوسمتــي
11
الإقامة
Yasmine heart
توناتي
1,250
الجنس
أنثى
LV
2
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك فلورا عزيزتي يارب بخير وأمورك تمام التمام ؟ ق6ش2
زمان عن مواضيعك والرد عليها وتأمل جمالها , بجد اشتقت والله مواضيعك دايما تكون متميزة واختياراتك تجنن ش2ق10
يا جمال هالموضوع وأنو في وقته الصحيح بالضبط , بوقت الصيف تشتد الحاجة لهيك أشياء كيفت على موضوعك ما تدري كم لأني انسانة بتحب القهوة الباردة وبتحب أشياء باردة كمان تجربها بالصيف ض2
لفت نظري تصميم الطقم تبارك الله يفتح النفس , وممتع للبصر ولا أنسى التنسيق ايش هالجمال والحلاوة , والرتابة يا عيني بخطف القلب قاعدة برد وببتسم من هالجمال ب1ق6ق6
الشاي المثلج كيف أصارحك أني ما شربتو بحياتي بحس ما راح أطيق طعمه ما بحبه غير سخن السخن بعطي نكهة غير حتى لو الدنيا صيف XD , بس الناس كل واحد بختلف شو بحب ه1
بصراحة حبيت كيف فقرة الشاي شرحتيها بالتفصيل ومن قلبك , وكمان أعطيتي وصفات حبيت أنو الوصفات سهلة والمكونات مقدور عليها بالبيت لعلي أغير رأيي بخصوص الشاي المثلج , وتفاجئت انو في انواع ثانية له زي شاي الفقاعات والتايلاندي حاجة مبهرة والله
شاي البطيخ المثلج والأناناس والنعنع بحس راح يعجبوني كثير لأني بحب هالنكهات تحمست بصراحة أعملهم ض000ق6 , وحبيت الماء المنكه انك ضفتي له فقرة لأنو الناس بالصيف الأغلب تهمل صحتها وبتشرب غازات وغازات وبتنسى انو المياه أفضل وأحسن شيء بالصيف خصوصي سواء كانت بنكهة أو فوارة لوحدها , ونال اعجابي انك حطيتي فقرة فوائد المياه الفوارة لوحدها لأنو أنا من الناس اللي ما كثير بتعرف عنها للأمانة
وبحس الماء المنكه مفيد أكثر من العصير لأنو العصير ما فيه فايدة بس سكريات , أما الماء المنكه كويس والديتوكس سمعت فيه من قبل بجنن وكثير مفيد للجسم من كل النواحي وللتنحيف كمان والحفاظ على رشاقة الجسم
حبيت أنو عرفتينا على وصفات الماء المنكه وبجد في نكهات مش عارفتها جدا واو انبهرت ماشاء الله عليك فلورا , كما حبيت فقرة انك شرحتي عن المطارة ومن وين أصلها وانه اصلها من كلمة المطر بجد انبهرت لأنو نستعملها دايما وما بنعرف معناها ف كانت اضافة جميلة ورائعة منك شرحتي معنى المطارة وكيف انك حطيتي مسميات كيف بسموها الدول العربية زي الزمزمية وقربة , أشكالها حلوة وجميلة حلو منك انك حطيتي صورها شجعتيني أحط ماء منكه وأشياء فيها من جمال الصور ب1ق10
البوبا بحبها بس ما جربتها , بس بقولوا طعمها كويس بس مالها طعم كثير ما بعرف صراحة , شكلها كيوت بس بتشجع الواحد يجربها ونكهاتها جميلة
شيء جميل منك حطيتي صور للمشروبات عشان نتشجع ونعمل لأنو الشكل متعة بصرية وبخلينا نتحمس نجرب ض2ق6
يعطيك ألف عافية , بجد الموضوع باين متعوب عليه والتفاصيل والوصفات ولو البسيطة مكتوبة ومتعوب عليها من كل قلبك ق6
عسى ما ننحرم من طلتك الحلوة يارب ق6
دمتي في أمان الله ورعايته ق1 ق1 ق1
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل