الختم الذهبي روآيـه [ For You ] .,! (2 زائر)


إنضم
6 أغسطس 2013
رقم العضوية
880
المشاركات
350
مستوى التفاعل
58
النقاط
0
الإقامة
بلاد الأنمي والمانجا - اليابان
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك جوكر ؟

الأحداث صارت محمسة جداً

بس ليش وقفت عن حدث محمس غ1 غ1

أحس أن شئ خطير بيصير شر0 شر0

منتظر الفصل الثامن بشوق ه7 ه7

في أمان الله
 

إنضم
28 ديسمبر 2013
رقم العضوية
1537
المشاركات
1,487
مستوى التفاعل
110
النقاط
0
الإقامة
العراق الاروع
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفك اخي شخبارك ان شاء الله ابخير

وعافيه امورك واحوالك يا رب تمام

التمام ما شاء الله نورتنا من جديد بطلتك

البهيه والرائعه القصه روعه جداً والاحداث

صارت جميله وممتعه لاكن بدي منك اطول

البارت اشويه حتى نستمتع بالقرائعه قصتك لا

بئس بها ما وأن شاء الله انشوف ابداعاتك الحلوه

عما قريب

تقبل مروري

في امان الله ورعايته

موقف
 

إنضم
1 يونيو 2013
رقم العضوية
350
المشاركات
974
مستوى التفاعل
131
النقاط
286
الإقامة
القصـر الرئيسي♔
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 


السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ
البارت جميل جدا
ورائع وحماسي
ظهور بيرنارد رائع
مفاجأة حلوة للقراء
حبيت بنت ستيلا خخخخ
اما ادوارد واللوائح الي شافها ويليام..
كأنوو شكي بشان ادوارد يتم توثيقه باخر اسطر خخخخخ
المهم ..انا قلت اني حبيت شخصية ادوارد وانا لما احب شخصية بقصة..ابقى احبها للنهاية خخخخخخخخخ
اما بالنسبة للسرد والمفردات
مرة اخرى اعجبتني اللكنة الاجنبية اللي تتخلل مفردات العبارة داخل القصة.. رائعة وبشششدة
تعــرف اناا اقترح تطلب مساعدة احد رواد قسم اللغات منشان يترجملك القصة للغة الانجليزية.. وتعمل لها ملف خاص
وموضوع ضخم بالمنتدى..
وان شاءالله التمييز خخخخ
طيب بانتظار الجديد ان شاءالله
بالانتظار بفارغ الصبر..
والبارت القصيير يعجبني ترا هههههه
بالتوفييق :)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

RELENA

و العيشُ كم يحلو هناك و الله يا قدري اصطفاك قد حان نومك في ثراك وطنٌ حنون ..
إنضم
10 يوليو 2013
رقم العضوية
728
المشاركات
15,339
الحلول
1
مستوى التفاعل
22,873
النقاط
1,540
أوسمتــي
20
العمر
28
الإقامة
GAZA
توناتي
3,425
الجنس
أنثى
LV
5
 


السلـاآآم عليكم و رحمة الله و بركاآآته !
أخباارك جووكر ؟ يا رب تكون بخير و صحة و عاافية و كل أمورك تمام التمام
\

هيك يا ظالم تخليني أقرأ عشرتعشر بارت من روايتك :\
صارلي ثلاث ايام بقرأ هههههه

شووف أنا مؤيدة البارتات القصيرة و بششششدة خ9خ9خ9ص3
المهم أنا تابعت معك بداية الرواية و بعد غيابي ما كملت
لكن بصراحة سعيدة انك ذكرتني فيها و سعيدة اكتر اني رجعت قرأت كل البارتات
بصراحة رواايتك رائعة و ما توقعت تكون كتابتك بهذه الطريقة ^^
بجد النظام و السرد و الاسماء و الاحداث و كل شيء عجبني

بس ما بعرف ليه مو حابة شخصية ويل .. بحسه ضعيف جداً و قرارته غبية و متسرع ><
يعني اللي عمله بأخوه الصغير .. ليه كدة انقهرت و الله
و ليه بيفكر بوحدة تركنه :\
و ادوارد شخصيته كتيير حلووة و غاامض جداً جداً لكن بصراحة أموت و أفهم
هوا ادوارد شو بدو من ويل و ليش ليرافقوا ؟؟ في سبب غامض ما بعرف ليه او كيف تفكيره ><
المهم شخصيته حلووةة

و قصتك فيها غمووض كبير و حابة أكمل للنهااية و اكتشف ^^

عجبتني طريقتك و استمر و بإذن الله متابعة دائمة معك ^^

لي عودة \ موفــق ^^
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

GeneraL~A

ح'ـروف متمرّده لقلم بلا قيود
إنضم
20 يونيو 2014
رقم العضوية
2274
المشاركات
1,220
مستوى التفاعل
251
النقاط
1
العمر
31
الإقامة
Piltover
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جوكر باشا كيفك ؟ إن شاء الله بخير وكل أمورك تمام

من جديد بارت صادم ومش متفائل فيه ابداً !

زادت التساؤلات في هذا البارت كثيراً

واضح انه ادوارد وزوجة ماكنزي يدبران شيئاً ومعهما جايب

بس لو جايب معاهم ليه حذر ويل في نفس الوقت ؟؟؟

وايه هدفهم اصلاً من وراء تصيّد النبلاء ؟

ايه الدافع لستيلا وزوجها من قدوم ليونارد والتقاءه بويل ؟

وبهذه البساطة تقبل النبيل الأمر ؟! لستُ متفائلاً

جالي توقع والله اعلم انه ستيلا تعرف إدوارد .. وانها مدبّرة معاه التخلص من زوجها

يمكن اكون شطحت بس حبيت اقولك اللي حسيت بيه ض1

بالنسبة للبارت اسلوبك فيه ممتع ، واستغربت من برود مشاعر ليونارد

وبرود مشاعر كليهما الصراحة يعني بعد كل المدة ديه مشيوا مع بعض طول الطريق ثم افترقا

بهذه البساطة ؟!

حابب اقولك شيء ، يمكن هو لسا ما ظهر بس انا اكثر شخصية حبيتها في روايتك حتى الآن هو جيسي ض1

الشخصيات الضعيفة ديه مهما فعلت بتبقى غالباً نقية !

احتمال كبير بسبب ضعفه واستسلامه يكون مشي في كثير طرق سيئة ، بس مع ذلك انا حبيته ^^"

عندي تعديل بسيط بس في كلامك ^^" .. اسمه القضاء وليست المقاضاة

المقاضاه ديه هي التجارة من خلال مبادلة السلع ، القضاء تعني انه يكون قاضي ض1

مترقب القادم منك بشوق يا اخي وان شاء الله يكون بنفس الطول وأكثر ^^"

تم ختم البارت طبعاً ، لكن يزال البارت الرابع الافضل عندي ض2

مترقب الجديد ، في أمان الله ~

 

أنين الذكرى

[ يا أمة نهضت من نورها الأمم ]
إنضم
24 يوليو 2014
رقم العضوية
2489
المشاركات
10,282
مستوى التفاعل
6,276
النقاط
1,232
أوسمتــي
14
الإقامة
الكــويـت
توناتي
467
الجنس
أنثى
LV
3
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلاً سنباي الوسيم نورت القسسم
ما شاء الله عليك اسلوبك صاير احلى ومشوق اككثر
وافكارك جميلة و غاممضة


البارت ججميل جداً بس حسيت في تناقض بالمشاعر
بين هالبارت والبارتات السابقة !
منو كان متوقع انه اخوه الاككبر طلع بهالوقت بدون مقدمات
بس شالهدف من انه يطلع بهالوقت؟ ما اظن ستيلا كانت تبي تلم شمل الاخوة !

وفي نهاية البارت اظن بتصير معركة بين ادوارد واللي معه وبين ستيلا
واخو ويل واللي مع ستيلا يبون يستغلون ويل لبعض مصالحهم
والخبر اللي قراه ادوارد بالجريدة له علاقة بستيلا واللي معاها

تلك الجهة لطالما دخلها النبلاء بينما أنا أدخل من البسيطة
اااليييمة ش2 اكثر شي شدني بالبارت مدري ليه خخ
وانوقع ان ادوارد على حق وويل الاطرش بالزفة
تححمست للبارت القادمم انتظره بشوق


في امان الله و1
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
28 أغسطس 2013
رقم العضوية
1028
المشاركات
2,249
مستوى التفاعل
187
النقاط
0
الإقامة
الجزائر
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 

*
،


السّلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..~



كيفك خيو جوكر ؟؟
ان شاء الله تمام ؟؟

و أخيرا شفنا البارت السّابع يوي0
واو الأحداث زادت اثارة و تشويق ..
هههه كتير أضحكني ويل لما راح عند ستيلا ض2
أحسّ انها هي كمان لسّا بتحبّو 3>
و كتير فرحت لانو ليوناردو عاد لعند أخوه الصّغير ويل :)
حبّيت وصفك لطريقة مشي بنت ستيلا يعني كالبطريق ^^
و الله يستر من خطّة ادوارد و ماكينزي يو4

بانتظآآر البارت الثّامن بفارغ الصّبر يا مبدع ./
لا تحرمنا من مواضيعك الجميلة و3

في امان الله و حفظه ..~


*،
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
8 سبتمبر 2014
رقم العضوية
2697
المشاركات
458
مستوى التفاعل
57
النقاط
0
الإقامة
ليبيا بنغازى♥
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وأخيرا بدأت أقرأ روايتك جد ممتعة بطريقة موطبيعية
ماكنت اتصورها كذا أبدعت يافتى
وانا أقرأ ارواية بصراحه اعجبت فى البداية بشخصية إدوارد
شخصيته غامضة نعم نعم إنها نوعى المفضلش2 بس شكله مو هين ومو مثل ماأنا متخيلته شكله
شخص غير مستقيم خلاص أنا رفضته امزح أمزح ه1
ويليام ماأدرى هو شخصيته نوعها مصلحجى
مايهتم الا بنفسه أستفزنى وهو يحكى على أسرته ياأخى إيش هالبرود الى عنده ماعنده قلب حتى لو كان اخوه جيسى يشرب طب جربوا ينصحوه يشوفوه وهو موهامه الا يصير غنى بس مو منه كله من تحت راس زوجته الشريرة ستيلا كله كووم وهى تقول إنها تزوجت بيرنارد مو عشان فلوسه كووم ثانى لا واضح إنها إتزوجته على سواد عيونه عذرا ياجماعه أنفعلتيو4 أصلها أستفزتنى والى مستفزى اكثر الأخ ويلي حقها لسه يحبها يلا ومن الحب ماقتل ه1
حلوه أجواء القصة تبع النبلاء والعصر الى عايشين فيه وانا أقرأ حسيت روحى عشت فى هذه العصور ق3
بغض النظر عن إدوارد وإنه شكله راح يطلع وراه لغز بس طريقة شغله عاجبتنى أنا تخيلته مثل الممثل الكورى سوجى ساب الى بمسلسل جوست ق3حتى هو محقق ماأدرى بس كذا نفس شخصيته عشان كذا انا حبيت إدوارد
وشكله راح يقتل بيرنارد ويريح ويليام خخخخ م7أيوا كذا الصداقة وكذا ترجعله ستيلا مرة ثانى خخخ أفكار جهنمية ك7
أنا فى كم كلمة عجبونى من الاجزاء القديمة المهم كنت أبى أحط أكثر بس قلت مافى داعى اكثر من إزعاجىه1 خسارة ماكنت أقرأئها وانت تنزل بارت بارت كنت راح أفصفص كل بارت يلا
المهم عجبتنى هالجملة قتلتنى ضحكه1
وأكثر شيء أخافه و أتمنى أن لا يحدث هو أن أقابل صحفي يرتدي نظاره
- ما عداك أنت " ويل " ، أنت صحفي يرتدي نظاره محترم .
حسيته خاف منه لما ويليام نظرله نظرت إستحقار


أيوا انا أضحك على أى شىه1


وهالجملة عجبتنى بدرجة كبيرة ق3
من نحن لنحكم على الأشخاص ؟ ، جميعنا نملك عيوب و خصال سيئة لذآ لما نتظاهر بالمثالية أحياناً و نذم أشخاص آخرين عوضاً عن أنفسنا ؟
أى والله ياحكمك ياويل ر8
خلاص أنا من المتابعين إن شاء الله وبإنتظار البارت الجديد لأعطيك رأيى المتواضع خ7
فى أمان اللهو9


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
28 يوليو 2014
رقم العضوية
2512
المشاركات
569
مستوى التفاعل
138
النقاط
85
الإقامة
K.S.A
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 

[TBL="http://im61.gulfup.com/yFUZGG.gif"]



































[/TBL][TBL="http://im61.gulfup.com/cQpFqu.gif"]
~
ذهبت بسرعة لمنزلي ، هل كل ما قاله جايب صحيح ؟!
مهلاً ، أصلاً بماذا أخبرني جايب ، هو لم يتطرق بالحديث عن شيء ، فقط حذرني من إدوارد و لكن لما هو كان معهم ؟ لما هو برفقتهم حينما شاهدتهم ؟
هدأت قليلاً و حمدت ربي كون أن لا أحد قد شاهدني و أنا أفر من المنزل ، إستعدت رباطة جأشي و قررت التظاهر بعدم معرفة شيء ، سأخذ بنصيحة جايب و لن أخبر إدوارد و لن أسأله عن شيء ، سأصمت فقط و أتظاهر بعدم المعرفة ، هذا جيد .

إستيقظت من نومي ،لم أشعر أني نمت ، لقد كنت جالساً أكتب بعض المقالات ، و يبدو أن النوم داهمني و نمت على مكتبي الصغير ، نظرت للسآعة و وجدتها تقآرب الثآمنة ، ي إلهي لقد تأخرت عن عملي ، هرعت بسرعة نحو معطفي و إرتديته و خرجت لأبآشر عملي .
و صلت لمقر عملي لأجد تلك المرأة " فيرونكا " أو كما ندعيها جميعاً " فيكي " أمام المدخل , هي إمرأة مزعجة ، لقد كانت تتوآلى على المكتب كثيراً و تم طردها العديد من المرآت ، وقد أصبحنا نناديها " فيكي " طبعاً هذا يدل على عدم إحترامنا لها ، من الصعب أن تنادي إمرأة دون سيدة أو آنسة ، أو حتى أن تختصر إسمها ، لكن هذه المرأة فقد فقدت إحترآمها لذآتها لذآ ليست مهتمة إطلاقاً بما نناديها به ، لا زلت أذكر تلك المرة حينما أتت لمكتبي ، لقد فزعت عندما دخلت فجأة لم أكن أتوقع أنها تستطيع الدخول و الوصول لهذا الحد ، مكتبي كان بعيد جداً عن المدخل !! عندما داهمتني نظرت إليها بفزع و قلت لها :
- فيـ...فيكي أخرجي من مكتبي حالاً !
إبتسمت و قالت : و لما لا يحق لي الدخول ؟
لكني لما أتحدث معها و خرجت بسرعة و أخبرت أحد الحرآس الذين تعجلوا بسحبها للخآرج ، كنت أكره رؤيتها ، تظاهرت بعدم رؤيتها حينما مررت بجوآر المدخل فإستوقفتني نبرتها الهادئة و هي تهمس :
- ويليام رونوس .
نظرت إليها بفزع ، كيف عرفت إسمي ، أنا لا أريد حقاً التحدث معها ، لكن فاجئني ردة فعلها تلك حين نطقت ضآحكة :
- أوه ، أعتقد أني بت أحفظ أسماء الموظفين ،
أجبتها بسخرية :
- لأنكِ تزعجينهم طوآل الوقت .
ضحكت و لم تتحدث ، فمررت بجوآرها و دخلت ، وصلت لعتبة مكتبي ، لأرى زميلي " مآرفي " ألقيت عليه التحية و جلست لأبآشر عملي ، أخذت المقآلات التي كتبتها رآجعتها قليلاً ، و كتبت بعض الأخبار التي جمعتها عن منزل حآل ذلك الأحمق بيرنارد ، و عن كونه سيعود للقصر المرهون ، و حآن الوقت لأخذها لدآر النشر ، المقترن بنفس المبنى ، و عند السآعة العاشرة أصبحت الصحف جآهزة للنشر ، و هرولت للصآلة الكبيرة ذآت الكرآسي ، بدت كصالة سينما حينما رأيتها لأول مرة ، اليوم سيزورنا صآحب المكآن ، صآحب الدآر السيد " ويلسون " هذا الرجل تربطه علآقة جيدة و وثيقة بإدوارد ، لقد قابلته في الكثير من الأماكن خآرج نطاق العمل ، هو سيد محترم و ذو تفكير عقلآني كما أنه قد نشر كتب كثيرة ، هذا الرجل أنا أحترمه و بشدة ، عندما وصل للصالة التي تجمعنا فيها إنحنى لنا بكل إحترام و قال :
- صباح الخير أيها السآدة .
ألقينا بدورنا التحية الصبآحية ، عندها صمت قليلاً ثم سأل :
- كيف حآل العمل معكم ؟
أجبنا بصوت وآحد يملؤه الحمآسة :
- جيدة سيد ويلسون .
إبتسم لنا و رفع إبهامه ، كانت علامة رضا عما نبذله من عمل ، ثم تحدث :
- جميعنا هنا نعمل لأجل سان لورآين ، من أجل صحيفتنا المحبوبة ، مبآرك لكم
، صحيفتنا غدت الصحيفة الأكثر قراءة و مبيعاً في إنجلتر بأسرها ، أنا سعيد لكوننا رفعنا من قدرها
لكن سعادتي هذه ليست كحجم سعادتي ، بتعاونكم ،
نحن هنا يجب ان يحترم بعضنا بعض ، أريد لدآري هذه أن تكون مكاناً محترماً و ذو طبع رآقي ، كرقي النبلاء .

صفق الجميع بحرآرة لهذا الكلآم المؤثر ، لكن أنا لم أصفق بحرآرة ، لم تعجبني كلمته الأخيرة " رقي النبلاء " أي رقي ؟ إنه رقي مزيف و كآذب ، رآقيين بتصرفاتهم و أساليبهم بالنقاش و منازلهم ، لكن قلوبهم و ألاعيبهم تبدو قذرة ، لهم أرواح فقيرة ، عقولهم كذلك مريضة ، النبلاء مجرد كومة من التظاهر ,
قآطع تجمعنا مع رئيسنا صوت فيكي تلك :
- سيد ويلسون ، سيد ويلسون
نظر السيد ويلسون ناحيتها و قآل :
- ماذا هنآك ؟
عندها قالت فيكي بكل هدوء و تصنع :
- أنا بارعة في الكتابة حتى أنني قد ألفت كتاباً .
- إذاً ماذا تريدين ؟
- لقد ذهبت لأكثر من دآر ، لكن هم لم يسمحوا لي بنشر هذا الكتآب كما أنني لا أملك النقود ، هل تمول هذا الكتاب ؟
سألها سيد ويلسون مع إبتسامة :
- و لما قد أفعل هذا لأجلك ؟
- لأنني حقاً أريد لكتابي أن ينشر ، لقد ترددت إلى هنا كثيراً ، و اليوم سمعت أنك ستأتي لذآ أردت التحدث معك وجهاً لوجه .
- إذاً تعالي لمكتبي سنتناقش عن طبيعة كتآبك و سأرى إذا كان يستحق عنائك هذا أم لا .
أرتسمت على وجهها تلك الإبتسآمة اللطيفة :
- شكراً لك سيدي .
~
فرغت من عملي بسرعة و خرجت بسرعة ، قررت الذهاب لمنزل إدوارد ، أنا لم أرى شيئاً البآرحة , هذا ما كنت أوهم نفسي به ، فإلتقيت بالمفتش جآيب في طريقي ، قال لي بصوته الذي يشبه الهمس و فحيح الأفعى :
- أريد التحدث معك قليلاً .
شعرت برغبة عآرمة في رفض طلبه ، ألا يكفي أنني قد رأيته بالأمس ، هل هو يلعب معي ؟ لكني توقفت و قل بنفسي ، سيكون جيداً لو تحدثت معه ، قد يكون هناك شيئاً ما ، فضولي سيقتلني يوماً ما :
- حسناً
- لنذهب لمقهى " كوزآين " لديه قهوة لذيذة .
- لا أمانع .
فسآر أمامي بمشيته العرجآء تلك ، و قد أمسك بيده الأخرى عصآ تعينه على المشي ، يبدو أكثر هيبة مع تلك العصا بنظري ، تبعته ، سأرى مالجديد الذي سيطلعني جآيب عليه .

~
- نهآية البآرت الثآمن -
أتمنى يعجبكم ش2ق1 ، جينو صدقني بأخليك تعجب ببآرت غير الرآبع غ11 !
لكم :و0و0و0و0و0​



[/TBL]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أنين الذكرى

[ يا أمة نهضت من نورها الأمم ]
إنضم
24 يوليو 2014
رقم العضوية
2489
المشاركات
10,282
مستوى التفاعل
6,276
النقاط
1,232
أوسمتــي
14
الإقامة
الكــويـت
توناتي
467
الجنس
أنثى
LV
3
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلاً سنباي الوسيم نورت القسمم بهالبآرت
القصير البخل يقطر منك ي خي >>بتنذبح ض1

صار عندي يقين تام إن عدد بارتات الرواية بيتعدى
50 بارت أولاً من قصر كل بارت ثانياً كل بارت تطلع
شخصية جديدة لمتى أحس للحين في بداية الرواية
ما تعمقنا فيها ولا بديت بالاحداث الفعلية

بارت اليوم كان جميل واسلوبك حلو و فيكي هذي شكلها
بيصير لها دور بالرواية ودي اعرف بيقبل نشر الكتاب او لا
وشنو يتكلم عنه ! ومتحمسة لكلام جايب اللي بيقوله
لويل في البارت القادم ما عندي اي توقعات او شي
قصر البارت حبطني xD

يعطيك العافية وانتظر البآرت القآدم بشوق ق1

في أمان الله و1
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
Fury الختم الذهبي You're My Pretty Angel | رواية القصص و الروايات 37
Lady Ackerman [مكتملة] I want to keep you safe||levi القصص و الروايات 68

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل