مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

اهلين زمرودة ض1

بما انك المشرفة السابقة لقسم الاستراحة
ودي اعرف ايش فكرة كرسي الاعتراف وليش ما تقفل القسم
  • فديمتت
التفاعلات: الزمـردة
الزمـردة
الزمـردة
اهلين ازيكس
كرسي الاعتراف فكرته بسيطة اوي ، واظن انعمل حتى يتعرفون الاعضاء على بعض اكثر
فالبداية تختار عضوين عاوزين يدخلو كرسي الاعتراف وتعمل تصويت مدته اسبوع ، العضو اللي يفوز باكثر عدد من الاصوات بيكون اول من يدخل كرسي الاعتراف ، وقتها الاعضاء يسألوه وهو يجيب ويستمر كرسي اعترافه لمدة اسبوع برضو
ولما يجي دور العضو الثاني تنزل تصويت اخر وبنفس الوقت تحط كرسي اعتراف العضو الثاني وهكذا 《 شرحي معاق بس اتمنى الفكرة وصلت 😔
  • فديمتت
التفاعلات: A Z ! X
A Z ! X
A Z ! X
بعد الاسبوع يتفقل الموضوع حق كرسي الاعتراف ؟
الزمـردة
الزمـردة
لا مو شرط يتقفل
ما الامر؟
العالم مظلم بدونك...لذا لماذا؟ لا تعودين لموطنك؟

[...]

اسأل نفسي...هل ستعود الايام؟
قد خاب ظني...صرت اراكي في الاحلام

حطمتي قلبي...لكن وجهك اللطيف هو ما كان يجبرني على الابتسام

اسأل نفسي...هل ساعود بالزمان؟
ودميتك...تنتظر معي منذ سنوات

حطمتي قلبي...خيبتي املي...لكنني لا زلت انتظر حتى الان

ابتسامتي فشلت
ضحتي تلاشت

فهل ستعودين لبلدك يا صغيرتي؟

ايامي قد مرت
ذكرياتنا اضمحلت
اظن ان كل يختفي مع تحرك عقارب الساعة...

ما الامر؟
العالم مظلم بدونك...لذا لماذا؟ لا تعودين لموطنك؟

ما امر؟
اشعر بالوحدة بدونك...عودي الى بلدك..

[...]

تمنيت لو تبقي...لكن فات الاوان
لكني انتظر...في غرفتي حتى الان
قولي لماذا؟ كذبك هذا...
وعدك، صار كذبة و اكله الزمان

صمت، دموع تسيل
اشتاق لوجهك الجميل...

هل ستعودين لرسم ابتسامتي؟

معك يبدو الوقت طويل
انا و انت في الهواء العليل

هكذا كانت الايام...قبل زمان

ما الامر؟
العالم مظلم بدونك...لذا لماذا، لا تعودين لوطنك؟
(عودي)

ما الامر؟
اشعر بالوحدة بدونك...
اه..اه اه يا اختي

ما الامر؟
اختفت الالوان مع رحيلك
ارجعي...الى منزلك...

ما الامر؟
اشعر بالوحدة بدونك...
عودي لموطنك...
━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━

Come back to your country
كتابة و تأليف: @Anya chan
لحن مستوحى من : night dancer

شكرا لقراءتك ❤️🩹
تو اتذكر من وقت طقمنا ما خذنا سيلفي ه1
بس مع التفكير مو جاي ببالي ايش ممكن نكتب على السيلفي ض2
اي اقتراحات من مسيو تمساح؟ ض2
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Angel Haru
Angel Haru
الله حبييييت ممرررررة رهيبة ما غلط عقلي يوم قالي اسالك لو عندك افكار روزي4جوجو1
-جاني ايرور- ه1، عقلي دوم يوقف لما احد يقول لي كلام زي كذا واتنح ايش ارد ه1
الله يسعدك ويبارك فيك مسيو تمساح *^*
وكلامك أسعدني جدًا سالي6 الله يديم الاحترام والود والمعزة، ويكتب لنا الأثر الطيب وين ما كنا جوجو1
Sir Crocodile
Sir Crocodile
أمين يا رب و الله نفس الشيئ بيحصل لي ، ما أعرف أرد هههه لما يقولي شخص عيد مبارك أقوله البقاء للأقوى و الله ما أعرف أرد ههههههه اهئ1


فرحان إن الكلمات أعجبتك أنجيل تشان ، ما تنسين ترسلي السيلفي جوجو1
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
ههههههههههههـ البقاء للأقوى ذكرتني بذاك الميم لياسمين صبري هه4
حالي حالك حتى بالمناسبات برضو اتنح مرات مدري ليه داركو3
هاي هااااي أول ما استلمه برسله لك ش2ق1
ezgif-47aa8a95255e99f1.gif

جاني فضول وش كان توقيعك؟ تصميم غيو ولا ايش؟
لانه طالع كذا ه1
  • متت
التفاعلات: Amy Arayashi
Amy Arayashi
Amy Arayashi
I Call it aesthetic مهدي5
Amy Arayashi
Amy Arayashi
لا والله اكذب ، كنت حاطة gif حقت انجين مدري شصارلها ه1
توني انتبه انو اسمك مركب ومعناه تقريبا ( ملاك الربيع )
لأن هارو معناها الربيع بالياباني
بس ليش انجل مو تينشي ؟ روزي5
Angel Haru
Angel Haru
اشكرك على السؤال ه1، احم بسم الله
بالبداية كان ببالي اسمي نفسي بس هارو بس بنفس اللحظة جاني الالهام ليش ما يكون انجل هارو؟
زي ما قالت فطيرة نطقه لطيف ه1، بلس عشاني احب اللغتين يعني ش2
+ جا ببالي تينشي بس بالكتابة شكله مو حلو واطول < Haru no Tenshi اسم انمي هذا مو اسم آدمية ه1
^ عندي مشكلة مع الاسماء المركبة والطويلة رغم ان اسمي مُركب داركو3
بس ستل بالكتابة والنطق انجل هارو يفوز، كمان يكون اسهل للفهم لاغلب الناس
انجل اتوقع كل الناس تعرف ايش معناه، وهارو حتى لو ماحد يعرف معناه الكلمة لحالها فيها طاقة لطيفة مو طبيعية ه1جوجو1
الزمـردة
الزمـردة
حبيت فكرة تلاعبك باللغتين على فكرة aw1
+ لو لاحظتي اقولك دايما هارو عشان احب الكلمة واحسها تناسبك
Angel Haru
Angel Haru
وهذا الهدف احب الناس لما ينادوني هارو اكتر من انجل *^*
انجل مجرد اضافة فقط هارو الاساس بالاسم ه1ق1
حضرت فيلم obsession بالسيما
من أمتع التجارب، الفلم كان رهيب ض000
رأيك فيه ؟ تابعتيه ؟
أعلى أسفل