اهلين زمرودة .gif)
بما انك المشرفة السابقة لقسم الاستراحة
ودي اعرف ايش فكرة كرسي الاعتراف وليش ما تقفل القسم
.gif)
بما انك المشرفة السابقة لقسم الاستراحة
ودي اعرف ايش فكرة كرسي الاعتراف وليش ما تقفل القسم
.gif)

.gif)
www.anime-tooon.com

www.anime-tooon.com
.png)

.gif)
واااو قصتهم مررررة لطيفة
+ اتوقع شفته ببعض الريلز بجد شكله بسيط
يسسس، من قريب كان فيه انمي لهم وفرقة ثانية team& بس يابانيه الاثنين بنفس الشركة
اكثر شيء احبهم لهم اظن هي

التفاعلات: الزمـردة