مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

حصللل كويوكي تشان من اجمل والطف البنات بكيميتسو نح3
احبهااا كانت تستاهل نهاية سعيدة ب1
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Sir Crocodile
Sir Crocodile
فعلا كويوكي لم تكن شخصية عادية فقط بل هي عبارة عن حلم جميل في حياة هاكوجي و عندما رحلت فقد نفسه و حلمه و تجرد من إنسانيته ، و الله كويوكي أعظم فتاة في عالم الأنمي بدون منازع جوجو1

أشكرك على الذوق الجميل و فرحان إننا ما نتهاوش كل شيئ متفقين عليه يا الله هههههههه بليز1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
لاننا محنكين تعال1
اهلين زمرودة ض1

بما انك المشرفة السابقة لقسم الاستراحة
ودي اعرف ايش فكرة كرسي الاعتراف وليش ما تقفل القسم
ما الامر؟
العالم مظلم بدونك...لذا لماذا؟ لا تعودين لموطنك؟

[...]

اسأل نفسي...هل ستعود الايام؟
قد خاب ظني...صرت اراكي في الاحلام

حطمتي قلبي...لكن وجهك اللطيف هو ما كان يجبرني على الابتسام

اسأل نفسي...هل ساعود بالزمان؟
ودميتك...تنتظر معي منذ سنوات

حطمتي قلبي...خيبتي املي...لكنني لا زلت انتظر حتى الان

ابتسامتي فشلت
ضحتي تلاشت

فهل ستعودين لبلدك يا صغيرتي؟

ايامي قد مرت
ذكرياتنا اضمحلت
اظن ان كل يختفي مع تحرك عقارب الساعة...

ما الامر؟
العالم مظلم بدونك...لذا لماذا؟ لا تعودين لموطنك؟

ما امر؟
اشعر بالوحدة بدونك...عودي الى بلدك..

[...]

تمنيت لو تبقي...لكن فات الاوان
لكني انتظر...في غرفتي حتى الان
قولي لماذا؟ كذبك هذا...
وعدك، صار كذبة و اكله الزمان

صمت، دموع تسيل
اشتاق لوجهك الجميل...

هل ستعودين لرسم ابتسامتي؟

معك يبدو الوقت طويل
انا و انت في الهواء العليل

هكذا كانت الايام...قبل زمان

ما الامر؟
العالم مظلم بدونك...لذا لماذا، لا تعودين لوطنك؟
(عودي)

ما الامر؟
اشعر بالوحدة بدونك...
اه..اه اه يا اختي

ما الامر؟
اختفت الالوان مع رحيلك
ارجعي...الى منزلك...

ما الامر؟
اشعر بالوحدة بدونك...
عودي لموطنك...
━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━

Come back to your country
كتابة و تأليف: @Anya chan
لحن مستوحى من : night dancer

شكرا لقراءتك ❤️🩹
تو اتذكر من وقت طقمنا ما خذنا سيلفي ه1
بس مع التفكير مو جاي ببالي ايش ممكن نكتب على السيلفي ض2
اي اقتراحات من مسيو تمساح؟ ض2
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Angel Haru
Angel Haru
ههههههههههههـ البقاء للأقوى ذكرتني بذاك الميم لياسمين صبري هه4
حالي حالك حتى بالمناسبات برضو اتنح مرات مدري ليه داركو3
هاي هااااي أول ما استلمه برسله لك ش2ق1
Angel Haru
Angel Haru
تسلم يد ماري على السيلفي الجميل @فَــطـِـيرَة تـفَاحْ ش2ق1
DKO1uxZ.png
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
  • فديت
التفاعلات: Angel Haru
ezgif-47aa8a95255e99f1.gif

جاني فضول وش كان توقيعك؟ تصميم غيو ولا ايش؟
لانه طالع كذا ه1
توني انتبه انو اسمك مركب ومعناه تقريبا ( ملاك الربيع )
لأن هارو معناها الربيع بالياباني
بس ليش انجل مو تينشي ؟ روزي5
Angel Haru
Angel Haru
اشكرك على السؤال ه1، احم بسم الله
بالبداية كان ببالي اسمي نفسي بس هارو بس بنفس اللحظة جاني الالهام ليش ما يكون انجل هارو؟
زي ما قالت فطيرة نطقه لطيف ه1، بلس عشاني احب اللغتين يعني ش2
+ جا ببالي تينشي بس بالكتابة شكله مو حلو واطول < Haru no Tenshi اسم انمي هذا مو اسم آدمية ه1
^ عندي مشكلة مع الاسماء المركبة والطويلة رغم ان اسمي مُركب داركو3
بس ستل بالكتابة والنطق انجل هارو يفوز، كمان يكون اسهل للفهم لاغلب الناس
انجل اتوقع كل الناس تعرف ايش معناه، وهارو حتى لو ماحد يعرف معناه الكلمة لحالها فيها طاقة لطيفة مو طبيعية ه1جوجو1
الزمـردة
الزمـردة
حبيت فكرة تلاعبك باللغتين على فكرة aw1
+ لو لاحظتي اقولك دايما هارو عشان احب الكلمة واحسها تناسبك
Angel Haru
Angel Haru
وهذا الهدف احب الناس لما ينادوني هارو اكتر من انجل *^*
انجل مجرد اضافة فقط هارو الاساس بالاسم ه1ق1
حضرت فيلم obsession بالسيما
من أمتع التجارب، الفلم كان رهيب ض000
رأيك فيه ؟ تابعتيه ؟
أعلى أسفل