مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

هلا ازيكس سينباااااي



كيف الحال ؟؟


شفت المباراه ؟
هو انا مش عارفة اوصفلك مشاعري ازاي من ناخية اتاك ه1
يعني اول موسمين كنت بحبه جددااااا
بس جينا على النعاية الاحداث حسيتها مش مرتاحة ليها والنعاية برضو محبتهاش 😭😭
هو اه كان نفسي في نهاية سعيدة بس برضو مش نهاية تقتل الشخصية الرئيسية للعمل 😭
اتس اوكيييه دونت ووري عيوني بخير الحمدلله الحين ه1
وانا سعيدة جدا بمواضيعك مهما قلت بجد احب طريقة سردك تحمس الواحد يشوف اعمال مستحيل يقرر يشوفها ش2
^ الجانب المحزن بس بالموضوع ان قائمتي جالسة تتفاقم اكثر يارب اخلصها بيوم من الايام 🤣
& يب فايوليت كانت كرزة الموضوع جوجو1
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Angel Haru
Angel Haru
هو انا للاسف ما شفت ديث نوت لا الانمي ولا اللايف اكشن عشان احكم داركو3
الانمي من زمان ببالي اتابعه بس ما لقيت فرصة مناسبة احتاج موسم يكون فاضي عشان اتفرج شوي من قائمتي الطويلة 🤣
بس اتوقع الحين المؤثرات تطورت كتير عن وقت ديث نوت سو احاول اتفائل 👀✨
هالشيء بيبين اكتر بعدين لما ينشروا لنا تريلر العمل
Sir Crocodile
Sir Crocodile
أوووه إذا هيك رح تكون تجربة جيدة بالنسبة لك أنجيل تشان ، يعني سألت كم شخص ماشاف ون بيس الأنمي شاف لايف أكشن على طول استحسن التطبيق و شاف إنو ممتاز

التريلر ما يبين كل شي صراحة بس يعطيك لمحة و يمكن ما نشوف نفش الشيئ في المشاهد لأني متعصب لسولو ليفيلينغ أحب العمل و ما أبغاه يخرب ههههههههه وت2
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
دونت ووري مش لوحدك متعصب للعمل ه1
هو للحين من ناحية اختيارهم لطاقم الممثلين بيرفكت باقي يكملوها مع المؤثرات ويطلع شيء خرافي ش2
اوجي الصخل عندي اقتراح
شرايك تسوي فضاء الرسام ويكون للرسامين معارض ويكون فيه اختام زي فضاء المصمم؟
  • وااو
التفاعلات: SKY NET
SKY NET
SKY NET
مااااااااع هو الرسامين بالتون ما بيهم 4 هم2
ساي قصدك بنفس التصميم اعدل عليه؟
حاضر ان شاء الله لما اروح يارب بس الاقي الpsd وما اكون مسحته
ساي
ساي
نعم،
اما اذا حذفتيه فما في مشكلة أبدا
Markiza Hend
Markiza Hend
تسلمي ان شاء الله بلاقيه ش2
  • فديت
التفاعلات: ساي
Markiza Hend
Markiza Hend
تفضلي ساي كده تمام؟

at_178207011547021.png
بك2
أعلى أسفل