مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

في احد اعطاني تونه زياده يا انتي او وتين ش10ق1ق1ق1
يالبى والله ايلفيووووووروزي4ق1ق1ق1ق1
شكرا لك من القلب على كلماتك الجميلة ودعواتك الأجمل
اللهم امين ويرزقك أضعاف مضاعفة من الخير والسعادة والراحة يارب ش2ق1
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Sir Crocodile
Sir Crocodile
العفو هند تشان تستاهلين كل ما هو جميل في هذه الحياة ، خليك قوية فايتينغ بليز1
Markiza Hend
Markiza Hend
الله يحلي ايامك ش2
حاضر ان شاء الله جوجو1
مبارك الإشراف غاليتي عقبال الاعلى يارب ش2ق1
على فكره شفتي السكرابز بهيدر المتجر تراه من موضوعك صاير من مفضلاتي واكثر ملف صرت احبه بمجموعه ملفاتي تيسا2ق1ق1
  • فديت
التفاعلات: Markiza Hend و وتِين
Markiza Hend
Markiza Hend
انا كمان واقعة في حب سكرابز فاتي ش2
وتِين
وتِين
at_178209774780711.jpeg
Markiza Hend
Markiza Hend
حبييته
  • فديت
التفاعلات: وتِين


هذا رابط رايي الشخصي عن الفلم والي كله تطبيل نعم روزي5
كنت عايزة اسوي موضوع كامل مليان تطبيل واداري بس الكسسل ومايفعل اكتفيت بتدوينة مديح هي11 >برا
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Sir Crocodile
Sir Crocodile
أتفق معك في كل كلمة حرفيا لأنو مستحيل وجود أنمي ينجح بسبب الرسم فقط إلا إذا كان هناك شيئ مميز في العمل بدون ذكر إن المانجا لا تمتلك رسم جيد و هي تنافس ون بيس في المبيعات كما تعرفين . جوجو1

+ كل الفيلم كان روعة و كل تفصيلة لم تخيب أملي بما أننا انتظرنا فترة طويلة ، كل الشخصيات أخدت حقها سواء من زينتسو و قصته مع ذلك الشيطان صديقيه الغثيت كريييه حكمو5

لكن تصدقين إن نهاية شينوبو أثرت فيني كثير لأنك كما وضحت في كلامك جسدها الصغير و تعريفها للجميع كاضعف هاشيرا مع موت أختها و محاولة الإنتقام من قاتلها خلاها في مكانة خاصة في قلبي> أحببت الفلم جداااا و فكرة إنو يخلو الأنمي أفلام أمر عظيم جدا .

+ بالنسبة للفلم التاني كيف رح يكون بالنسبة لك ؟ ،أتوقع إنو رح يكسر الساحة بظهور كوكوشيبو المرعب يا لهويييي يا الإعجاز اللي رح نشوفه مع الهاشيرا ضده سالي6
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
يب يب وكم مرة غلبته في عدد المبيعات ندى1 + ونبيس رغم كل المديح بس مو جوي والتمطيط خربه اكثر نح3
+ سالفة انو رسم المانجا سيء هي اكبر كذبة منتشرة في السوشل ميديا .. جابولك لقطات بسيطة من تفصل فيها الكاتبة وتتعب ويقلك الرسم خايس ه1
+ لو كان رسم المانجا خايس رح يكون رسم الانمي اخيس في رايك ليش؟ ببساطة لانه الاستوديو وظيفته هو انو ينسخ اسلوب الرسم كما هو ويحاكي تطوره . شوف وقلي اذا الرسم خايس او لا ب11
f8d1e43ad042af54525a9a91c15c81fb.jpg

bc5d4a1faf57198312f94381eccc5177.jpg


d1177731f80300f31f2eead9a4e1a157.jpg

6b297382257cfeb9e2c73423c0476e64.jpg
917f2fc0eaaab5f7628bb14bc0636621.jpg
4fb63043e30ae0c08f29f9a7de4bc1af.jpg
a6a83deb936f216a92c97cf341ee4528.jpg

6a9f8d28666b91ffc9c5ec3982654fca.jpg

703861f40f88a08aba405dd10519aecc.jpg

2716d59e2974539c49432e9d37f139d2.jpg
4f18d6061b05ee4a80060077dd1b60fc.jpg
b37147709ced429a45c7553e3c1e6fd9.jpg

be6cca20a21e61647c3a7ac595f4b0cf.jpg

وطبعا ماننكر جهود الاستوديو في التحريك والتظليل والتعديل يعطيهم العافية ش2

الحمد لله بس كلنا اتفقنا في كره دوما وكايغاكو ه1
طبعا هو مافي هاشيرا ضعيف لانهم لو كان ضعاف من جد مستحيل يقدرو يهزموا الاقمار وينظموا لرتبة الهاشيرا هم2
والله شينوبو اسطورية وذكاءها رح يبهرك هي11 + هي وكاناو يتكلمون لغة الاشارة اثناء قتالهم مع بعض .. لابد وانك لاحظت ذيك الاشارة الي عملتها لكاناو ش2 بخصوص دوما يمههه سرعة بديهته كيف لاحظ هالشي
تفهم تفهمممم وربييي كلام من الماس ب11
رح يكون الفلم الثاني اسطوري زي الاول ش2 خاصة انه موزان بيظهر بشكله الجديد ش2 وبتنكشف اسرار كثيرة جدا ندى1
صح كوكشيبو فخم وهيبة بس صدقني بتكرهه من تعرف ماضيه هم2 مايختلف كثير عن كايغاكو ومابقول اكثر من كده ض2
Sir Crocodile
Sir Crocodile
و الله أقنعتيني في سالفة المانجا ترا لاحظت أن الرسم في المانجا أقل من الأنمي بس مو سيئ أبدا و هذا بيدل على مجهود الكاتبة و الله مبدعة ترفع لها القبعة

+ كايغاكو هذا و الله كريه و موجود فقط ليهزمه زينيتسو و يتغلب على ماضيه و يعمل قفزة نوعية في قوته ولا هو ما عنده سالفة و غثيت هههههه

دوما شخصية أتوقع منها الكثير و أعتقد إنو رح يعذبهن عذاب حتى ينتصرو في الأخير خصوصا أن الأمر مش مجرد قتال بل انتقام و إيدولوجية عميقة تربطه بالهاشيرا و الشخصيات الأخرى جوجو1

تفهمين و ربي إنك أسطورة قاتل الشياطين و تستاهلين جائزة على هذا الحب و الوفاء و الفهم العالي لكل تفاصيله ماشاء الله تبارك الرحمن، أسطورة جوجو1سالي6
مبارك الإشراف يا جميلة ق1
ومنها للأعلى يارب ق1
  • فديت
التفاعلات: BYUNA
BYUNA
BYUNA
الله يبارك فيكِ ساي العسل و يسعدك ش2ق3ق3
  • فديت
التفاعلات: ساي
هلا بيونا شان ألف مبروك الأشراف تستاهلين الله يسعدك و يفرحك يا رب ق1 جوجو1
  • فديت
التفاعلات: BYUNA
BYUNA
BYUNA
الله يبارك فيك و يسعدك سيد كروكودايل تاني1ليليث3
أعلى أسفل