مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

تو اتذكر من وقت طقمنا ما خذنا سيلفي ه1
بس مع التفكير مو جاي ببالي ايش ممكن نكتب على السيلفي ض2
اي اقتراحات من مسيو تمساح؟ ض2
ezgif-47aa8a95255e99f1.gif

جاني فضول وش كان توقيعك؟ تصميم غيو ولا ايش؟
لانه طالع كذا ه1
توني انتبه انو اسمك مركب ومعناه تقريبا ( ملاك الربيع )
لأن هارو معناها الربيع بالياباني
بس ليش انجل مو تينشي ؟ روزي5
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
-داخلة عرض-
احس انجل اجمل من تينشي في النطق هم2
الزمـردة
الزمـردة
ياااا شين اللقافة بس ه1💔
بس بجد ما عندك فضول تعرفي ليش كل كلمة بلغة ومو كلمتين من نفس اللغة ؟ داركو4《 الاسئلة اللي تجي بعد منتصف الليل قررت تجي على بكرة اليوم ه1
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
اشكرك على السؤال ه1، احم بسم الله
بالبداية كان ببالي اسمي نفسي بس هارو بس بنفس اللحظة جاني الالهام ليش ما يكون انجل هارو؟
زي ما قالت فطيرة نطقه لطيف ه1، بلس عشاني احب اللغتين يعني ش2
+ جا ببالي تينشي بس بالكتابة شكله مو حلو واطول < Haru no Tenshi اسم انمي هذا مو اسم آدمية ه1
^ عندي مشكلة مع الاسماء المركبة والطويلة رغم ان اسمي مُركب داركو3
بس ستل بالكتابة والنطق انجل هارو يفوز، كمان يكون اسهل للفهم لاغلب الناس
انجل اتوقع كل الناس تعرف ايش معناه، وهارو حتى لو ماحد يعرف معناه الكلمة لحالها فيها طاقة لطيفة مو طبيعية ه1جوجو1
حضرت فيلم obsession بالسيما
من أمتع التجارب، الفلم كان رهيب ض000
رأيك فيه ؟ تابعتيه ؟
صارت لدي مشكلة انيا2
صرت اقلد شخصية انيا لدرجة انني صرت اتصرف مثلها حتى في المنزل و المدرسة
و صرت اتحدث عن نفسي بصفة الغائب انيا2
مثال: "اوما! انيا جائعة!"
أعلى أسفل