مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

اهلين بيونا

ماشاء الله مبروووك الاشراف ض1
  • فديت
التفاعلات: BYUNA
وتِين
وتِين
انا وبيونا موافقين عالموضوع
A Z ! X
A Z ! X
ابد الموضوع عندكم
لو اني مشرف على القسم سويتها بس لان مالي صلاحيات قلت اشارك الفكرة على مشرف القسم ض2
  • فديمتت
التفاعلات: BYUNA
BYUNA
BYUNA
الله يبارك فيك ش2
حبيت الاقتراح جدًا يعطيك ألف عافية!! رقو44
زيما قالت فااتي نع11
at_178223911375131.jpg

^
هذا رد عالتقييم الثاني
نوعًا ما هي كانت سبب لعنته وهي سبب انه تحرر منها نح3 حبيت نهايته رغم انها حزينة *^*
وهذا مايعرف بالتناقص الجميل .
وهي كانت سبب في انه اعطى للحياة فرصة وهي السبب في انه فهم كلام ابوه
اقول يخرب بيت الدوجو بس هم11
حصللل نهايته من اجمل النهايات ب1
  • تأثرت
التفاعلات: Angel Haru
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
اييي يا هلا يا مرحبا كل ماكثر العدد كثرت الفرحة ض2
اييهه تكفين لو تشوفين وش صاير بالانستا والتيك توك موزان شبع سب وطقطقة منهم وقالوا عنه الجبان والضعيف ومدري وقال يستاهل جزاء افعاله
المهم سفلوا فيه تسفيل وضحكوا على دموعه سووها ميمز الله يستر في الفلم الثالث وش بيسووا لو سووا كذا بس في المانجا . صارله زي ماصار لايرين بالضبط روزي5
لو كان عايش الطبيب موزان هو الي رح يكون الشخصية الرئيسية ض2
+فعلا فعلا العربي فخمة والحمد لله اننا انولدنا مسلمين نح3
اييي اشوفهم واشوف نطقهم اسفة بس يضحك ه1 ياترى هم برضو يضحكوا علينا من نتكلم لغاتهم هم2؟
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
احس اكتر الدراما دوم تجي من حقين التيك حتى بمجتمع جنشن يا كثر الهبد اللي يجي منهم ه1
عشان كذا غسلت يدي من اي نفر منهم احس نادر يطلع احد فيه عقل تتناقشي معه بشيء وويتقبل ان عندك رأي مختلف عن رايه ض2
تصدقين لما قلتي بيكون الشخصية الرئيسية حسيت ودي الكاتبة تسوي سلسلة تكون بعنوان ماذا لو ه1
يعني تمشي الاحداث لين الدكتور بس ما يموت ويصير موزان الشخصية الرئيسية ويبدأ رحلته انه يدور علاجه بشكل ابسط
^ احس مود القصة ممكن يصير فيه اطار رومانسي انه يتعرف على شخصية كيوت ويحبوا بعض وتكون معاه لين يكمل شفاؤه -احلام وردية حز88-
+ ما اتوقع يضحكو علينا ه1، مدري لو هالشيء ينطبق عليهم يعني بس الاجانب اللي مرات اسولف انجليزي معهم عادي ما يضحكوا على نطقي او شيء بالعكس نسولف طبيعي بدون مشاكل ض2
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
تكفييين جدا واحسهم سطحين بشكل ماهو طبيعي! + سيممم حذفت التيك توك عشان سلامتي العقلية والانستا خليته عشان التواصل ومصرت اقرا التعليقات منسدح1.
حتى انا حسيته بيكون انمي طبي ندى1 ♡♡♡♡♡
تكفييينننن تخيلت ال oc حقي هي الشخصية الكيوته الي بتساعده حز88 ق6
هنا
ومشبكتهم في خيالي حز88
+ تذكرت الهنود من يتكلمون الانجليزي هه4 احس كذا السالفة بالضبط
+ الاجانب اكبر متنمرين اظن نطقك سليم عشان هيك وهم محترمين ض2
أعلى أسفل