مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

توني انتبه انو اسمك مركب ومعناه تقريبا ( ملاك الربيع )
لأن هارو معناها الربيع بالياباني
بس ليش انجل مو تينشي ؟ روزي5
Angel Haru
Angel Haru
اشكرك على السؤال ه1، احم بسم الله
بالبداية كان ببالي اسمي نفسي بس هارو بس بنفس اللحظة جاني الالهام ليش ما يكون انجل هارو؟
زي ما قالت فطيرة نطقه لطيف ه1، بلس عشاني احب اللغتين يعني ش2
+ جا ببالي تينشي بس بالكتابة شكله مو حلو واطول < Haru no Tenshi اسم انمي هذا مو اسم آدمية ه1
^ عندي مشكلة مع الاسماء المركبة والطويلة رغم ان اسمي مُركب داركو3
بس ستل بالكتابة والنطق انجل هارو يفوز، كمان يكون اسهل للفهم لاغلب الناس
انجل اتوقع كل الناس تعرف ايش معناه، وهارو حتى لو ماحد يعرف معناه الكلمة لحالها فيها طاقة لطيفة مو طبيعية ه1جوجو1
الزمـردة
الزمـردة
حبيت فكرة تلاعبك باللغتين على فكرة aw1
+ لو لاحظتي اقولك دايما هارو عشان احب الكلمة واحسها تناسبك
Angel Haru
Angel Haru
وهذا الهدف احب الناس لما ينادوني هارو اكتر من انجل *^*
انجل مجرد اضافة فقط هارو الاساس بالاسم ه1ق1
حضرت فيلم obsession بالسيما
من أمتع التجارب، الفلم كان رهيب ض000
رأيك فيه ؟ تابعتيه ؟
  • فديت
التفاعلات: O Z E N
O Z E N
O Z E N
لا سكرنيلي أشوف
at_178221428691625.gif

@Star in the dark
@Pleiades
@Athanasia
@Lucas
@F L O R A ❀
@Wen Yifan
@Maomao
@BYUNA
@أودَاسٱكُـو
@S a n d r a
@S A Y O R I
@Amy Arayashi
@السيـر ليــلاً
@زهـ❀ـراء
ترن ترن ادري نسيتوا امر السيلفي بس يلا هاهو هنا ب11
صارت لدي مشكلة انيا2
صرت اقلد شخصية انيا لدرجة انني صرت اتصرف مثلها حتى في المنزل و المدرسة
و صرت اتحدث عن نفسي بصفة الغائب انيا2
مثال: "اوما! انيا جائعة!"
الله يسلمج يارب، لو جاتني عين أتوقع بتكون من صاحبي اللي سجل معاي ه1
نورتي
فوزتكم توجع قك2
  • متت
  • تأثرت
التفاعلات: O Z E N و s h a d o w
O Z E N
O Z E N
هاردلك قدمتو مباراة جميلة، عندكم فريق منظم و فيه مواهب شابة و الحمدلله عملتم مشوار محترم و اكسبتم خبرة ق1
Be proud of your team

على اليد الأخرىشفلك قطط الصحراء بتاعتنا لو شاربين خل قبل المباريات بيلعبوا أحسن
لا انا مو عسول 😂
انا ايسول ..
WaNteD
WaNteD
اتفشلت ياخي
في البداية قلت عسول ويشبه البنت لكن شايفك اخ قلت ايش يعني لو اخ برضو ينفع عسول ►►► هذا اللي كان داير في بالي لمن شفت اسمك
عالعموم ايسول بيسبول ولا كبسول يمشي
هو شخصية لعبة او انمي ولا ايه عشان افهم الاسم ونتعرف عالشخصية مدري1
  • متت
التفاعلات: ISOL
ISOL
ISOL
عادي كلنا ننحط بمواقف محرجة
بس موقفك يعتبر عادي .. انت بس اخطيت بالنطق

الاسم ماله شخصية
هو مختصر و ماخوذ من isolated .....
أعلى أسفل