مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

حصللل كويوكي تشان من اجمل والطف البنات بكيميتسو نح3
احبهااا كانت تستاهل نهاية سعيدة ب1
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Sir Crocodile
Sir Crocodile
فعلا كويوكي لم تكن شخصية عادية فقط بل هي عبارة عن حلم جميل في حياة هاكوجي و عندما رحلت فقد نفسه و حلمه و تجرد من إنسانيته ، و الله كويوكي أعظم فتاة في عالم الأنمي بدون منازع جوجو1

أشكرك على الذوق الجميل و فرحان إننا ما نتهاوش كل شيئ متفقين عليه يا الله هههههههه بليز1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
لاننا محنكين تعال1
اهلين زمرودة ض1

بما انك المشرفة السابقة لقسم الاستراحة
ودي اعرف ايش فكرة كرسي الاعتراف وليش ما تقفل القسم
ما الامر؟
العالم مظلم بدونك...لذا لماذا؟ لا تعودين لموطنك؟

[...]

اسأل نفسي...هل ستعود الايام؟
قد خاب ظني...صرت اراكي في الاحلام

حطمتي قلبي...لكن وجهك اللطيف هو ما كان يجبرني على الابتسام

اسأل نفسي...هل ساعود بالزمان؟
ودميتك...تنتظر معي منذ سنوات

حطمتي قلبي...خيبتي املي...لكنني لا زلت انتظر حتى الان

ابتسامتي فشلت
ضحتي تلاشت

فهل ستعودين لبلدك يا صغيرتي؟

ايامي قد مرت
ذكرياتنا اضمحلت
اظن ان كل يختفي مع تحرك عقارب الساعة...

ما الامر؟
العالم مظلم بدونك...لذا لماذا؟ لا تعودين لموطنك؟

ما امر؟
اشعر بالوحدة بدونك...عودي الى بلدك..

[...]

تمنيت لو تبقي...لكن فات الاوان
لكني انتظر...في غرفتي حتى الان
قولي لماذا؟ كذبك هذا...
وعدك، صار كذبة و اكله الزمان

صمت، دموع تسيل
اشتاق لوجهك الجميل...

هل ستعودين لرسم ابتسامتي؟

معك يبدو الوقت طويل
انا و انت في الهواء العليل

هكذا كانت الايام...قبل زمان

ما الامر؟
العالم مظلم بدونك...لذا لماذا، لا تعودين لوطنك؟
(عودي)

ما الامر؟
اشعر بالوحدة بدونك...
اه..اه اه يا اختي

ما الامر؟
اختفت الالوان مع رحيلك
ارجعي...الى منزلك...

ما الامر؟
اشعر بالوحدة بدونك...
عودي لموطنك...
━━━━━━━✦❘༻༺❘✦━━━━━━━

Come back to your country
كتابة و تأليف: @Anya chan
لحن مستوحى من : night dancer

شكرا لقراءتك ❤️🩹
تو اتذكر من وقت طقمنا ما خذنا سيلفي ه1
بس مع التفكير مو جاي ببالي ايش ممكن نكتب على السيلفي ض2
اي اقتراحات من مسيو تمساح؟ ض2
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Angel Haru
Angel Haru
تسلم يد ماري على السيلفي الجميل @فَــطـِـيرَة تـفَاحْ ش2ق1
DKO1uxZ.png
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
Sir Crocodile
Sir Crocodile
و الله السلفي أسطوري ما أقدر أوصف سعادتي بهذه الصورة ، شكرا بحجم السماء أنجيل تشان و مصممتنا الكيميتساوية الأسطورية الله يسعدك زي ما أسعدت هذا التمساح الطيب وت2سالي6سالي2

فرحان رح أحط في التوقيع ههههه بليز1جوجو1
ezgif-47aa8a95255e99f1.gif

جاني فضول وش كان توقيعك؟ تصميم غيو ولا ايش؟
لانه طالع كذا ه1
أعلى أسفل