مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

at_178221428691625.gif

@Star in the dark
@Pleiades
@Athanasia
@Lucas
@F L O R A ❀
@Wen Yifan
@Maomao
@BYUNA
@أودَاسٱكُـو
@S a n d r a
@S A Y O R I
@Amy Arayashi
@السيـر ليــلاً
@زهـ❀ـراء
ترن ترن ادري نسيتوا امر السيلفي بس يلا هاهو هنا ب11
صارت لدي مشكلة انيا2
صرت اقلد شخصية انيا لدرجة انني صرت اتصرف مثلها حتى في المنزل و المدرسة
و صرت اتحدث عن نفسي بصفة الغائب انيا2
مثال: "اوما! انيا جائعة!"
فوزتكم توجع قك2
  • متت
  • تأثرت
التفاعلات: O Z E N و s h a d o w
O Z E N
O Z E N
هاردلك قدمتو مباراة جميلة، عندكم فريق منظم و فيه مواهب شابة و الحمدلله عملتم مشوار محترم و اكسبتم خبرة ق1
Be proud of your team

على اليد الأخرىشفلك قطط الصحراء بتاعتنا لو شاربين خل قبل المباريات بيلعبوا أحسن
لا انا مو عسول 😂
انا ايسول ..
ISOL
ISOL
عادي كلنا ننحط بمواقف محرجة
بس موقفك يعتبر عادي .. انت بس اخطيت بالنطق

الاسم ماله شخصية
هو مختصر و ماخوذ من isolated .....
  • لايك
التفاعلات: WaNteD
WaNteD
WaNteD
كنت بامزح ترى بخصوص اني اتفشلت ,, لأني اصلا الف اسماء واحطها على كيفي عالناس مستر8
شكلك شخصية وحدانية وتحب الوحدة وكدة ◄◄◄ اذا ما اخطئت تفسير اسمك
عالعموم سرني تبادل اطراف الحديث معك خيو
  • لايك
التفاعلات: ISOL
ISOL
ISOL
حتى لو كنت ماتقصد انك تفشلت الوضع طبيعي كمان ..
نعم هذه هي شخصيتي
شكرا لك وانتد ^_^
أعلى أسفل