مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

صارت لدي مشكلة انيا2
صرت اقلد شخصية انيا لدرجة انني صرت اتصرف مثلها حتى في المنزل و المدرسة
و صرت اتحدث عن نفسي بصفة الغائب انيا2
مثال: "اوما! انيا جائعة!"
فوزتكم توجع قك2
  • متت
  • تأثرت
التفاعلات: O Z E N و s h a d o w
O Z E N
O Z E N
هاردلك قدمتو مباراة جميلة، عندكم فريق منظم و فيه مواهب شابة و الحمدلله عملتم مشوار محترم و اكسبتم خبرة ق1
Be proud of your team

على اليد الأخرىشفلك قطط الصحراء بتاعتنا لو شاربين خل قبل المباريات بيلعبوا أحسن
  • متت
التفاعلات: S a n d r a
S a n d r a
S a n d r a
انا فخورة كثير بلعبهم و بعرف امكانياتهم
بس عنجد عنجد أنه لعبهم احسن من هيك بكثير
مش عارفة شو مالهم يعني
بتذكر مباراة نهاية كأس العرب مع المغرب صح كان في كثير فرص ضاعت بس بتعرفي كيف كانوا يكافحوا جد لآخر لحظة ؟
بس هون بتحسيهم كثير مرتبكبن و متوترين و مش عارفين شو لازم يعملوا !
لا انا مو عسول 😂
انا ايسول ..
ISOL
ISOL
عادي كلنا ننحط بمواقف محرجة
بس موقفك يعتبر عادي .. انت بس اخطيت بالنطق

الاسم ماله شخصية
هو مختصر و ماخوذ من isolated .....
  • لايك
التفاعلات: WaNteD
WaNteD
WaNteD
كنت بامزح ترى بخصوص اني اتفشلت ,, لأني اصلا الف اسماء واحطها على كيفي عالناس مستر8
شكلك شخصية وحدانية وتحب الوحدة وكدة ◄◄◄ اذا ما اخطئت تفسير اسمك
عالعموم سرني تبادل اطراف الحديث معك خيو
  • لايك
التفاعلات: ISOL
ISOL
ISOL
حتى لو كنت ماتقصد انك تفشلت الوضع طبيعي كمان ..
نعم هذه هي شخصيتي
شكرا لك وانتد ^_^
  • لايك
التفاعلات: WaNteD
أعلى أسفل