-
عبدالرحمن 14 MR.HERO كتب عبدالرحمن 14 على الملف الشخصي MR.HERO.
وش رأيك تتكلم عن Steam Machine؟
وهذا مايعرف بالتناقص الجميل .نوعًا ما هي كانت سبب لعنته وهي سبب انه تحرر منهاحبيت نهايته رغم انها حزينة *^*
.png)
.gif)
والرسامين هناك كثر عكس الانستا
بس مينطاق التطبيق الحرية ذيك المزعومة عندهم كثرانة في اكسبلوري 
ايي ذا رسمي بعد معاناة من ال redesign ومحاولة دراسة ارت ستايل كيميتسو
اغلبه حرف ال D في كل جملة

طب ي برو انا مالي خلق ولا حيل اتابع بكل مكان 
، لسببٍ ما قررت اشيك بروفايل التيك ولقيته هناك .png)
.png)

، -عودة من المستقبل- الا هذا بقائمتي بس باقي ما شفته 
.gif)
، يجنن ماشاء الله رسمك كأنها طالعة من الانمي 
.gif)
.gif)


.png)
www.anime-tooon.com
.png)


.gif)
بس صرت اتجنب اشوف التعليقات عشان لا اوجع راسي
اكثر شيء عاجبني فيه مؤخرًا انو بالرغم اني ما ادخله كثير بس يوم ادخل يطلعلي ايديت كثثثيير لدجم وتيكي
لما قلتي انمي طبي تذكرت ماوماو بس اكيد ما بيكون باجوائها
واااااو ككييووتة *^* هذا رسمك؟ ما شاء الله تجنن حبيتها
+ ما قد سمعتهم ايش فيهم الهنود

التفاعلات: M A R L E N E ⍣