مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

نوعًا ما هي كانت سبب لعنته وهي سبب انه تحرر منها نح3 حبيت نهايته رغم انها حزينة *^*
وهذا مايعرف بالتناقص الجميل .
وهي كانت سبب في انه اعطى للحياة فرصة وهي السبب في انه فهم كلام ابوه
اقول يخرب بيت الدوجو بس هم11
حصللل نهايته من اجمل النهايات ب1
  • تأثرت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
للامانة هو ستل عندي بس نادرًا لما ادخله ويوم ادخله it bless me with such beautiful edits for my lovely husbands جوجو1جوجو1
بس صرت اتجنب اشوف التعليقات عشان لا اوجع راسي ه1
اكثر شيء عاجبني فيه مؤخرًا انو بالرغم اني ما ادخله كثير بس يوم ادخل يطلعلي ايديت كثثثيير لدجم وتيكي ب11ق1ق1
لما قلتي انمي طبي تذكرت ماوماو بس اكيد ما بيكون باجوائها هه4، اتوقع مع موزان الرومانسية بتكون اوضح والطف حز88ق1ق1
واااااو ككييووتة *^* هذا رسمك؟ ما شاء الله تجنن حبيتها ش2ق1
+ ما قد سمعتهم ايش فيهم الهنود ه1، مدري لو نطقي له علاقة بس كنت اقصد دام انهم يفهمون عليك مو مهم الاكسنت مرة بالنسبة لهم ه1
M A R L E N E ⍣
M A R L E N E ⍣
صح الشي الحلو في التيك توك الايديتات الي فيه عكس نح3 والرسامين هناك كثر عكس الانستا ض000 بس مينطاق التطبيق الحرية ذيك المزعومة عندهم كثرانة في اكسبلوري
ايي الرومانسية عند موزان احسها بتكون راقية ومهذبة وبس همهم يتحدثون عن الطب بليز1
انا تذكرت انمي الطبيبة اليز ولا مدري شسمها لو تعرفين مقتبس من مانهوا
فديتكككككك ميتسو1 ايي ذا رسمي بعد معاناة من ال redesign ومحاولة دراسة ارت ستايل كيميتسو
جربي تسمعي لنطق الهنود كيف يتكلمون الانجليزي ه1 اغلبه حرف ال D في كل جملة ض2
احس الي مهم الاكسنت لهم هم الامريكان لانهم تعقدوا من البريطانيين لانهم يبلعون الحروف- XD
ومع ذلك افضل الاكسنت البريطاني اكثر احسه هيبة باع1
  • فديمتت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
اكثر شيء يقهرني صناع المحتوى اللي يكونو مسويين حسابات على انستا وتيك
وبكل مكان ينزلوا محتوى مختلف عن الثاني :) طب ي برو انا مالي خلق ولا حيل اتابع بكل مكان :)
هالشيء ذكرني بايديت لشخصية لوهين من جنشن مرة وقعت فيه كنت شايفته بانستا
وكنت ابغى ارسله لاحد ويوم رحت ادور عليه اختفى نح3، لسببٍ ما قررت اشيك بروفايل التيك ولقيته هناك
^رحت حملته قبل ما يطير من هناك بعد هه4
يب موزان بعيدًا عن الشر احسه شخص مرررررة لطيف وبيكون مرة يجنن مع اللي يحبها خصوصًا ب11جوجو1
أول مرة اسمه عنه اتوقع او يمكن شفته وناسية عيو1، -عودة من المستقبل- الا هذا بقائمتي بس باقي ما شفته نح3
كويسة ذكرتيني فيه ش2ق1، يجنن ماشاء الله رسمك كأنها طالعة من الانمي ندى1ق1
ههههههههههههههههه متتتتتتتت فهمت ليه ديمًا يضربوا بالهنود المثل ه1
انا حتى يوم تضيع مني الاكسنت او النطق الصحيح ما اوصل لهذي الدرجة وضعهم يحزن والله نح3
  • حزنت
التفاعلات: ISOL
N A Y
N A Y
هذا موضوع عزيز تبع ابن تيمية
حذفتهم من المركز اللي رفعت عليه ولا هم مش ظاهرين عندي بس؟
  • تأثرت
التفاعلات: ISOL
ISOL
ISOL
حتى انا مو ظاهرين عندي
لا ماحذفتهم مدري ليه صار فيهم كذا .. )"=
  • تأثرت
التفاعلات: N A Y
الشخص الى في الرمزية مهووس به اخي الصغير هه4
آنيا تشان، اخبرتني وتين ساما ان اي الصور يجب ان ترفعيها من مركز انمي تون من اجل ان تحصلي على الختم المناسب والذي تستحقينه
بيكي تشان، اخبرتني وتين ساما ان اي الصور يجب ان ترفعيها من مركز انمي تون من اجل ان تحصلي على الختم المناسب والذي تستحقينه
خلاص بطلت عندي أعذار صدتيني سينسي > فضحت الدنيا بفقري و احتياجي وت2

200 تون هي الإنطلاقة للثراء بإذن الله ، سلمت يداك فاتي تشان جوجو1
  • فديمتت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
بالتوفيق في رحلة الثراء الفاحش، بتوصل اكثر من الف بنهاية الشهر ض2
أعلى أسفل