مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

صباح الكيميتسو
مستعدة؟
بخصوص اني شفت كم حلقة من اورنج الحين ورجعت لي ذكريات 🥲
اظن الانمي نازل من 10 سنين يمكن وقتها صديقتي كانت تلح علي اني اشوفه كل شوي كانت تقولي شخصية ناو تذكرني فيك
وانا عبالي تقول كدا عشان تخليني اتفرجه آخرتها خليتها تحرق علي نهاية الانمي عشان ما يصير عندي سبب اتفرجه ه1
بس الحين لما شفت كم حلقة تذكرت كلامها وجد شخصية ناو تشبهني بشكل يخوف حسيت اني جالسة اتفرج على نفسي روزي7
هالانمي خلاص دخل قلبي بكمله باذن الله 🥲✨
+ اكتشفت ان له فلم بعد مكمل للاحداث ض2
  • فديمتت
التفاعلات: Sir Crocodile
Angel Haru
Angel Haru
احلى من يتدخل هيكي حز88ق1ق1، بما اني فضولية جلست ابحث بالنت لان خفت لما قلتي النهاية غير
حسبت خربو علي اللي اعرفه ه1، بس طلعت فيها اشياء زيادة كنسلوها بس بس اكيد بقرأ المانجا لان القصة جدًأ جذبتني aw1
Sir Crocodile
Sir Crocodile
و الله العظيم إني كنت أبغا أقول نفس الملاحظة ترا أسلوبك و طريقتك في الكلام و التصرف سيس قريبة من ناو رغم إنو ما تحدتت معاك كثير بس بتفكرنب فيك و الله ما كنت أبغا أحرق عليك بس ههههههههه سالي6

+ أفضل من يدخل هيكايمي تشان و أشكرك جدا على الملاحظة الرائعة بالفعل النهاية مختلفة في المانجا و نسيت أخبر أنجيل تشان جوجو1

الفيلم مرة جميل و بيذكر تفاصيل جدا كنا محتاجين نعرفها في الأنمي فلازم تشوفينو أيضا جوجو1

كنت عارف إني صدت جوكككككك سيس و الله ، أورنج بحسك واحدة منهم ههههههه ما أبالغ وت2
  • فديت
التفاعلات: Angel Haru
Angel Haru
Angel Haru
بدون ما احس شفت 4 حلقات منجد الانمي جويي ش2جوجو1
الله يسامحه اللي يشبهه خلاني اكنسله 10 سنين نح3
وكل الشكر لمسيو تمساح انه خلاني اعطيه فرصة واتفرجه ض2ق1
بشوف الفيلم ثم المانجا بعده باذن الله
اكتشفت شيئ صادم في هالليل ، إنت ناي سينسي أكثر شخص عطاني إمدااك لييييه ماراح أنام الحين وت1
فعلا الغدر بيجي من المقربين ، ماراح أتخطا سالي6
  • متت
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
كلهم من شادو وليليث واوزين دايمًا ظالميني حز88
Sir Crocodile
Sir Crocodile
ما عليك سينسي هيك العظماء حتى الذكاء الاصطناعي كان مستني فرصة يطعنك و يبرد خاطرو ههههههه وت2

المهم هو أنا هنا موجود للدفاع عنك > محامي بمحفظة سوداء و راس تمساح
  • امداك
التفاعلات: N A Y
N A Y
N A Y
وانا هنا لاوصلك رقم قياسي جديد جوجو1
مقالي بمناسبة انتهاء انمي د.ستون بعد سبع سنوات من العرض والمغامرة، اكثر مقال استمتعت في كتابته، فرغت كل ما براسي حيال هذا الانمي.

  • وااو
التفاعلات: Markiza Hend
Markiza Hend
Markiza Hend
واااااو محمد ماشاء الله عليك عندك اكونت في هذا الموقع
ولو تُركتُ لي مساحةٌ كسعةِ الجدار
لتخلَّيتُ عمَّا يُكتَبُ في الكلام
وش ذا الفخامة مارلين تشان ، أقسم بالله إنك كل مرة بتفكريني بشينوبو مدري ليش أحسك مثلها في كل شيئ حتى الذبات ههههه وت2
و الله البروفايل مع الإسم مع اللون فخامة ، ملفك يفوز بالراحة جوجو1
اكملت الـ13 ماري0
at_178243285224131.jpg
أعلى أسفل