مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

مرة بعد مرة ... بغيّرني اللي فات
مرة بعد مرة... الذكريات بتكتبني من جديد
الأحمر لايق عليك كثير هند تشان فخامة و ربي جوجو1
  • فديت
التفاعلات: Markiza Hend
Sir Crocodile
Sir Crocodile
كالعادة فاتي تشان مدققة في التفاصيل اللي كل غافل عنها بس في الأشياء اللي بتقولها بتنكر و ما تدقق ما أعرف كيف رح أفوز عليك يا سينسي استسلمت للواقع المرير هههههههه
N A Y
N A Y
هذا كمان دليل كيف التمساح الافندي بنكر الشغلة
بعدين يرجع يطبل
Sir Crocodile
Sir Crocodile
شفتي هند تشان ، نحن نتعرض لهجوم لكن لنحتسي بعض الشاي ، ترا عندي كاسة شاي الحين فاتي تشان مثلك ههههههههه مروق ماراح أسقط في مخططك وت2
اشتري الباترن من فضلك ق1ش2
بالله وش ذا فرحت كثير برجعتك مارلين تشان نورتي الطاقم من جديد ، أحلى من يرجع و الله إلله يسعدك يا رب بليز1

لا تنسحبي مرة تانية خليك معانا للأبد أونيقاي هههههه سالي6
5668DC4E-FE42-47E6-9FFF-49A5B51C41D6.png
دخلت فجاة للموقع وقابلتني هالرسالة . شي غريب ان 3 سنين مرت بهالسرعة وكثير حاجات تغيرت فيها ناهيك انو وقت تسجيلي كنت بسنة بكالوريا ولله الحمد انهيت اول 3 سنوات من الجامعةفي اللحظة التي اكتب فيها المنشور
  • لايك
التفاعلات: Markiza Hend
Ayase
Ayase
يمكن ماكنت متفاعل بالموقع كثير بالنهاية كلها شهر اتوقع وسحبت عليه لكن كانت تجربة جميلة انك تلقى منتدى فيه ناس مهتمين ولو بشيء تهتم فيه غير الفعاليات المنشورات والافكار , يمكن تكون فكرة المنتديات ماتت لكنها تبقى مميزة بنظري كون ان مع مرور الوقت تجي ناس تمر وتشوف الموقع وتشوف كيف ناس من قبل كانو متفاعلين هون , وبالنهاية تعتبر تجربة احسن من السوشل ميديا اللي مليانة ناس توكسيك ناس للاسف كل همها انها تكون ضد ناسة ثانية معايير منحازة لجهات ثانية , مساحات اعلانية فكل مكان , تضييع وقت بالجملة , وحاجات كثير سلبية صعب تلاقيها بالمنتديات ولو ان تجربتي كانت محصورة بجزء من طفولتي و شوي بالشهر اللي قضيته هنا
Ayase
Ayase
اتذكر وقت دخلت المنتدى كنت ففترة كانسان مضخم امور كثير فراسي سواء امور نفسي امور فحياتي امور فعلاقاتي مع الناس الحمدلله بعد مرور 3 سنين حاجات كثير تحسنت من علاقاتي مع الناس , نفسية الانسان , دراستي , والاهم والحمدلله علاقتي مع الله عز وجل وان كان شخص سيقرا هذا بعدي لعلها كنصيحة من اخ لاخيه علاقتك مع الله عز وجل هي العلاقة الوحيدة التي تستحق ان تبذل كل شيء من اجلها , ولا انكر تقصيري ولكن الحمدلله على كل حال ادعو لنا بالهداية والانضباط , من بعض الامور التي كانت تزعجني في حياتي في 3 سنين الماضية كذلك كانت موضوع لم استطع تخطيه حدث لي من قبل تحديدا في فترة انضمامي للمنتدى كوني كنت ابحث عن اي مهرب من الموضوع بعد مرور هاته السنين الحمدلله عرفت ان الحل لن ياتي الا بمواجهة الموضوع وتقبل الوضع , فبالاخير يقول عز وجل ﴿ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا ﴾ لا يمكن للانسان ان يعترض على قضاء الله وقدره ولعل ماحدث كان خيرا لي , بل كان فعلا خيرا الثلاث سنين التي مرت منها سنتان ونصف مرت في افساد اسعد لحظات حياتي بتذكر اشياء ربما لم تكن فائدة من تذكرها فجاة وفي كل يوم و طبعا هذا يؤثر على الانسان بطريقة سلبية ولكن الحمدلله في شهر يناير قررت ان اواجه الموضوع وتقبلت كل شيء والحمدلله يارب
ان كانت دراستي ف اتممت حوالي ال 80 بالمئة منها لم تظل الا سنتين , الحمدلله الله عز وجل رزقني بعلاقات واناس وحتى بصفات و رزق لم اكن اتخيل ان احصل عليه في المستقبل القريب , ربما قد لايكون شيء يذكر ولكن الحمدلله على كل شيء , الله اعلم ماقد يحدث بالمستقبل او غدا حتى ولكن فقط مجرد دخولي ورؤيتي لذلك الاشعار ربما جعلني ارغب في كتابة شيء ما قد يقرأه شخص يمر من هنا وحتى ان لم يقرأه احد لعل وعسى اعود يوما ما وارى ماتغير مثلما تغير الكثيرفي 3 سنين والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
Markiza Hend
Markiza Hend
كلامك جميل ويعكس وعيك
أرجو ان شاء الله عندما تعود بعد سنوات لتقرأ ما كتبته، تجد نفسك قد وصلت إلى مرحلة أهدأ وأجمل مما كنت عليه
بالتوفيق لك في دراستك وحياتك =)
أعلى أسفل