WaNteD
مستوى التفاعل
1,347

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • هــــو أنــا ذاكرة أنو القســم للبنـــات فقط
    بــس رح أكلمهم في القاعــة علشان أعدل
    لهيك علشان ما يكون فيه لخبطــةة ض1
    هــلا عبود ض1
    أشكرك علــى ردك المبهج في قســم البنات ياي2
    ولكــــن للأسف رح يتــم حذف ردك في موضوع من أجل بشرة أفضـل يو2
    عادي ترد علـــى مواضيـــع الأكـــل لكن على مواضيع أخري ممنوع ب1
    و أعتذر على الإزعاج ب5
    شكراً على كلامك الجميل أخوي ق1
    صادق لازم الشخص يطور من قدراته و الذكاء إن اهملته اختفى مممم
    شكلك معي بنظرية إن مو كل شخص شاطر في الدراسة ذكي والدراسة مو مقياس للذكاء
    الدراسة مجرد اجتهاد وذاكرة قوية لا أكثر والذكاء ماله علاقة فيهم الا اذا جت اسئلة ذكية نذالة من اللي حط الامتحان xD
    بالنسبة لهالاختبار مو دقيق من ناحية الذكاء او مو صحيح تماماً يختبر نوع واحد من نواحي الذكاء
    لأن كله معتمد عالاشكال مافي لغة ولا رياضيات ولا فيه الشي الاهم وهو المنطق القياسي
    والشي الأهم إن لازم اي اختبار ذكاء حقيقي يسأل عن درجة التعليم اذا كنت ثانوي ولا متوسط ولا أقل
    يعتبر لعبة هالاختبار مجرد تسلية اظن لو ما حليته وانا صايمة جبت أعلى ض1
    يبيلنا ندور اختبار ذكاء قوي بالفعل xD

    ^ قررت واجد ض1
    -


    مسساء الخير عبود ابو خدود ه1على قولة شايني ه1
    اي هو بس شهودة تقدر تسميك !؟ انا كمان اقدر ه
    الله يبارك فيك يا غالي ش2ق1 لا هذي ما تليق
    انا طلعت شعر - اعطني رايك ( حسانهةة النعسانهةة ) ه1ه1ه1
    تسلم وربي كلك ذوق ش2ق1 ، ولا يهمك برجع الاسم بنهاية هذا الشهر
    اصلا غادة وتوكا بيقتلوني لو بقيت عليه ه1ه1 ، مع انه عجبني لكن ض2ض2
    ربي يخليك الي دوم بجد اسعدني كلامك ، تدري عاد بجد ما لاحظت هذي الشيء ؟!
    انا ما كنت برتقالية ه1 مع الافس كنت اسعى عشان هذا اللون ض2ض2 > اسكتي بس طلعلك حسن منه
    سانكو بجد خجلتني ء9 مو عارفة ايش اقول والله خ9
    والله روحك الاجمل ، واخلاقك ما في زيها ابدا ، ربي لا يحرمني منك خيو
    ربي يسمع منك ، ان شاء الله ما اخيب ظنكم ابدا ، بعد كل هذا التشجيع بجد تحمست
    ان شاء الله تشوفني اكثر حماس من قبل ، ، بجد لولا تشجيعكم ومساعدتكم ما كنت شيء ابدا
    اهداء ؟! عبود حقا مو حاجةة تتعب نفسك . بعدين ما يصير انك تهديني وانا ما عطيتك شيء يو2
    لكن مجىد تفكيرك بهذا الشيء يسعدني حقا ، بجد سعيدة بكم لكونكم اصدقء حقيقين
    اكثر من سعادتتي بهذه الترقية ، حتى المشرفين والاداة وكلكم ، حقا انتم عائلة واحدة
    وسعيدة بوجودي بهه العائلة وسعيدة اكثر بحثولي على اخ مثلك عبود ابو خدودز.
    اختك ؛ حسانهةة النعسانهةة ه1ه1
    السلام عليكم وينتد
    شلونك أخوي ؟؟
    جاوبت على الاختبار اللي عطيتني اياه
    لكن ودي قبل ما ارسل الصورة جم كانت نتيجتك؟ ض1
    ماشاء الله على كلامك بالتوقيع يا ونـتــد .. يحمس الواحد للمنافسة
    يعني ناوي ومبيت النية خلاص انك هتوصل للألفية الثانية في نهاية شهر 7 بإذن الله ؟؟ بسه1
    انا داخله ع لوحه التحكم مروقه واشوف فيسك هذا شر1

    فززتني يااخي
    ّ
    شكرا للتقيم ^~^
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل