WaNteD
مستوى التفاعل
1,347

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • هههههههه ممكن يقل العدد تاني
    عندي مشاركات كثيره مالها لازمة بقسم تنسيق المواضيع ض1
    بس معجبة انا بعدد 1000 ومش عايزة أكتب مشاركات تانية لحد ما أصورها لقطه ض0
    بحاول أسرع طريقي للالفية الثانية واسبقك ض1ق3
    فشد حيلك ض2
    ه1ه1
    قول أنك تمزح رباط ستاير مررة وحدة ض3
    هذا طال عمرك شال يوضع حول الرقبة في فصل الشتاء يعمل على تدفئتها ت4
    بس لإنه رفيع شويه وطووويل جداً طوله يتجاوز المترين ض1ح1
    لفيته وثبته بالوردة علشان لما ألبسه ماأضطر كل مرة ألفه ل9
    لو كان عندي مانيكان كان صورته عليه ووضحت الفكرة بس للإسف لا أمتلك واحدب3
    الله يعافيك أخوي ونتد وأنت كمان الله يعطيك العافية بذلت جهدك وماقصرت أبداًق1
    عن جد سعيدة أن شغلي عجبك وأنك قدرت تعتمد علي خ3ت1
    بس مافهمت وش إللي ماتعرف استخدامه ؟!
    علشان أوضح لك
    اان شاآإء آلله، آمييييين
    هههههه إآيــه كويسس شكلك الآن يسععد ء9
    وعليكمم السسـلآمم ورحممة الله وبركـآتهه
    علينا وعليكمم ويسلموو مرآ ع التهنئةة
    الحمدلله كوؤيسسة وآنت ؟؟
    ألف مبرووؤؤوك الترقيـةة تتهنى فيها يارب وعقبال الاعلـى
    والله مو موقفنـي غير اللاب الخربـآن أنا آدخل من الجوآل ولآ آقدر آسسوي شيء
    خفت آنكم تسحبوآ رتبتي ومافي الامر حيلة منتظرة يتصلحح قهر1
    والله لو مو ثقل عليكك فما عنـدي مشكلةة آنك تسـآأعدنــي
    ولك جزيــل الشكـر
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل