و عليكم السلام و الرحمه ي هلا فيك . .
هههه يعطيك العافيه ع التنبيه ما انتبهت للقانون + للتاريخ
ماعليه حصل خير . .
لا ما نسيت الفكره بس انتظر كم عضو لسا ما ردو ع الرساله عشان اتاكد هم معانا او لا >_< . .
و بعضهم مطنشين يخي . .
فاحتمال كبير نبدا بعد العيد ب5
ي خي مو مهم اللون هههههه اهم شي انك معانا بالفريق شر0
و مبروك ع الترقيه ش3 >> متاخر غ6
هو صعب لو بدانه الحين صيام و ماحد فاضي و تعب عليكم و انتو اكيد مشغولين + الباقين الي ماردو ي رب يردون
و العيد ماحد بيكون فاضي ض2 يعني باذن الله بعد العيد نبدا نطبق الفكره لان اكيد بيكون فيه خمول و احنا لازم نحيي المنتدى ء4
هههه يعطيك العافيه ع التنبيه ما انتبهت للقانون + للتاريخ
ماعليه حصل خير . . لا ما نسيت الفكره بس انتظر كم عضو لسا ما ردو ع الرساله عشان اتاكد هم معانا او لا >_< . .
و بعضهم مطنشين يخي . .
فاحتمال كبير نبدا بعد العيد ب5
ي خي مو مهم اللون هههههه اهم شي انك معانا بالفريق شر0
و مبروك ع الترقيه ش3 >> متاخر غ6
هو صعب لو بدانه الحين صيام و ماحد فاضي و تعب عليكم و انتو اكيد مشغولين + الباقين الي ماردو ي رب يردون
و العيد ماحد بيكون فاضي ض2 يعني باذن الله بعد العيد نبدا نطبق الفكره لان اكيد بيكون فيه خمول و احنا لازم نحيي المنتدى ء4
.gif)
.gif)
.png)
,,انا تمام الحمد لله .gif)
.gif)
