WaNteD
مستوى التفاعل
1,347

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • و عليكم السلام و الرحمه ي هلا فيك . .
    هههه يعطيك العافيه ع التنبيه ما انتبهت للقانون + للتاريخ ض2 ماعليه حصل خير . .
    لا ما نسيت الفكره بس انتظر كم عضو لسا ما ردو ع الرساله عشان اتاكد هم معانا او لا >_< . .
    و بعضهم مطنشين يخي . .

    فاحتمال كبير نبدا بعد العيد ب5
    ي خي مو مهم اللون هههههه اهم شي انك معانا بالفريق شر0
    و مبروك ع الترقيه ش3 >> متاخر غ6


    هو صعب لو بدانه الحين صيام و ماحد فاضي و تعب عليكم و انتو اكيد مشغولين + الباقين الي ماردو ي رب يردون
    و العيد ماحد بيكون فاضي ض2 يعني باذن الله بعد العيد نبدا نطبق الفكره لان اكيد بيكون فيه خمول و احنا لازم نحيي المنتدى ء4
    السلام علكم ~
    أعتذر ع التأخير ولكن بسبب الظروف

    هل الخآصية هذي موجودة في اصدار CC ؟

    نعم جميع الخاصيات الجديدة تم اضافتها للاصدار cc
    واصدار يحتاج كرت شاشة عالي لان فيه خاصيات للمصورين أكثر
    فلو كان جهازك كرت الشاشة مو كبير مراح تشتغل او تشتغل ولكن تاخذ وقت
    وهي اصلا مو مفيدة للمصممين بشكل عام
    ولكن للمصورين كثير مفيدة
    -

    وعليكم السسلاآم ورحممةة الله تعالى وبركاتةة
    مسساء الخير عبود ، لونك ؟! هههه لا عاجبني الاخ حسان ولا يهمك ض2
    اصلا من كثرما انا محبوبة في موضوع كامل عني بالمنتدى>> نصاابة اصلا عن سلام دانك ه1
    هههههه ربي يسعدك دوم بجد الترشيح اجى صدمةة كبيرة ،، ما توقعتها ابدا
    ههه لا الوردي يليق فيك اكثر ه1ه1 اذا صرت مشرفةة بأذن الله تعالى
    وشفت ردودك من بين كل الناس ا اختمها ه1 >> بمزح بمزح ض2ض2
    اصلا ما حاجة اشوفها اكيد دومها مميزة ، عشانك دوم عندك واهس تنسق ردودك مو مثلي ه1
    ههه انصحك لا تفشل نفسك بجارتك ولا تفضحنا بالحارة ه1 ، لا بجد محضرة موضوعين بالقسم
    ان شاء بس اكمل الاختبار بحطهم ، وان شاءء الله وقتها تقدر تقول سارة الجارة الي في الحارة
    اي سويلي شعر على وزن حسان ، مو كنت الاخت الامعة في سماءنا الساطعة ؟!
    طب حسان مسكين ليش ما تعمله شعر ه1 >> براا ،،.
    لا اكيد اذا عندي اي استفسار انت اول من ساساله ، اصلا انت الوحيد الي نتفع ه1
    عشان الباقين مو متعرفة عليهم زين واستحي منهم .د امم1
    ان شاء الله اشد حيلي وتشوفوا القم حماس من جديد بأذن الله واكون قد المسؤليةة
    ليش مقربع ؟؟! ه1ه1 ، اسسفةة لتاخير بس كنت اشوف شغلي مع توكا مراقبة القسم ض2ض2
    و1
    دوومك بخير ي ربي ق1 ,,انا تمام الحمد لله ض1
    ههههه لا بس لازم اهنئ وكذة عشانك تستاهل ش2
    تسلم ان شآء الله اكون مجتهدة بهذي الفترة بعد ما خلصنا الامتحانات ض2
    وان شاء الله تشؤف نشاطي يزيد اكتر واكتر ضض2
    الله يحميك و يجبر بخاطرك الاهي ،
    يعني بتكون لاسي هي الودارك ؟ل0
    يعني صارت شريرةة ؟
    كيف ااجواء رمضان عندكم ؟
    و الله عمو اسفة اذا ازعجتك
    الله يسعدك يا رب
    اههههههههه حلوة البندورة تعرف انها بتقلل من التجاعيد في الوجهه
    وخاصة للسيدات إللي فوق سن 40
    ماشاء الله ماما على طول بتحب تاكلها فمش تلاقي في وشها اي تجاعيد خالص ض1

    متشكرة على ذوءك .. بس إيه كتب القراءة والتعليم دي ؟ ض1
    اههههههه ايوة اعرف انك تقصد العالمي ياعالمي
    لا أكيد الرأي في الاول والأخير لك ^_^

    اهههههه طلعت بتقول زينا ابو 24 أو 25 أو 12 أو 11 أو 13 حلقة xD
    ايوة متابعة الانمي حسب المزاج والفضاوة .. اكييد بتحلي اوي لما تشوفها مع حد
    بس احيانًا في انميات مش بتلاقي حد يشوفها معاك
    فبتشوفها لو حدك وبتكون حلوة بردو لانها في الاساس حلوة ض1
    اههههههههه حلوة ابو جدوده دي ماشاء الله عليكم

    اههههههههههههههههه اكيييد افتكرها ازاي انساها دي!
    حتي بتهيألي لسة محفوظة عندي
    هبأه ارجع افنط الخاص واشوفها XD

    اه لا بأس عادي مانستغناش عن توضيحاتك :]
    اه صح كلامك .. وربنا يديم الالفة
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل