هههههههه معك حق
لا م ادخن و انا قائدة حملة توعيه للامتناع ع التدخين
هههههههههه ايه و الله و كان كل الوقت اعادة Xاعادة
رماد الحروب الات و ماساة و كذا
لا انا اكره تاماهومي
مصارعة بين رجلين كانت تعرض ع سبيسباور
الا تابعتي فيلم كيتارو ع سبيسباور ؟
دوم دوم
نعم كانت متعصبة ون بيس
لا قلدتك فقط انا لا ادخن
لا م تفكريني بهاجيكي
و الاشاوس من يمشي و الجو ضباب انا ايام المدرسة مع الصباح
انا كنت اموت ع ساموراي 7 كنت احب كامبي و رماد الحروب و الملاذ الاخير و اسطورة النسر
عدا السراب xDD
ع فكرة تابعتي المصارعة ع سبيس باور WWE اعتقد كذا
جون سينا و .... الخ