ESRAA 3 أغسطس 2016 بستغرب منكن سنين طويلة صايرة عندكازمة و بتضحكي و انا كل ما اتذكر انو صرلنا ست سنين ببكي
Đaνiրa❥ 3 أغسطس 2016 حكمو بكرا يوم ميلاد كاوازا شرايج تحددي وقت عشان نجتمع بالشات ونحتفل بها ؟ حاليًا الكل مو متواجد انتي بس سهرانة عشان هيجي جيت عندج ياي2
حكمو بكرا يوم ميلاد كاوازا شرايج تحددي وقت عشان نجتمع بالشات ونحتفل بها ؟ حاليًا الكل مو متواجد انتي بس سهرانة عشان هيجي جيت عندج ياي2
U T A 3 أغسطس 2016 دووم ههههههههه لكن كنت كل مرة اقول عسى يستقيم و يصير هيبة لكن دون جدوى الا تابعتي طوكيو غول ؟ بالفعل جممميلة xDD
دووم ههههههههه لكن كنت كل مرة اقول عسى يستقيم و يصير هيبة لكن دون جدوى الا تابعتي طوكيو غول ؟ بالفعل جممميلة xDD